أفضل 10 قطع لـ2013

Celine

Celine

Aperlai

Aperlai

Courreges

Courreges

b Kenzo

b Kenzo

 Kenzo

Kenzo

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

Chanel

Chanel

Paula Cademartori

Paula Cademartori

Lanvin

Lanvin

Prada

Prada

كوني محررة بقسم الموضة والأزياء في مجلة "هي" جعلني أنشغل باستمرار بالبحث في مختلف تشكيلات عالم الموضة، إلا أن هذا الأمر يجعلني حقا أعشق ما أقوم به ولا أتعب أو أمل منه أبدا. كما أنني أقع مراراً في حب عدد كبير من القطع.
 
وباعتباري متخصصة في مجال الموضة لدى مجلة "هي"، فإن اختياري يقع دوما على قطع حصرية ومميزة ومثيرة. ولكنني أيضا وبحكم سفري المتكرر، فإنني أقوم في نفس الوقت باختيار عناصر وأشياء تتميز بمرونتها بحيث يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات.
 
1- أعجبني معطف من سيلين Celine، والذي بإمكانك ارتداءه سواء بسدل الأكمام أو طيها، بالاضافة إلى جيبه الكبير ما جعل منه معطفا رائعا.
 
2- خاتم كوكو من شانيل، انا دوما أحب ان أستكمل إطلالتي بارتداء خاتم، وبالطبع تبقى مدام كوكو الأيقونة المفضلة.
 
3- حقيبة مرقعة بموضة patchwork من بولا كاديمارتوري Paula Cademartori؛ فعلى الرغم من أنني أحب اقتناء العديد من الحقائب، إلا أنني غالبا ما لا يكون ثمة وقت أو فرصة لاستبدال واحدة بأخرى، لذا فإن هذه الحقيبة تعد مثالية بحيث تتناسب مع العديد من الاطلالات.
 
4-  فستان باللون الوردي مزين برسوم الأزهار من لانفان Lanvin جميل جداً و يتميز في نفس الوقت بستايل روك & رول Rock & Roll.
 
5- برادا، أحببت التشكيلة ككل، أنيقة وعصرية على الرغم من كونها تتميز بأسلوبها الكلاسيكي الذي ميز السينما الأميركية خلال فترة الخمسينات.
 
6-  حذاء "أليس في بلاد العجائب" الطويل من "شارلوت أولمبيا Charlotte Olympia"؛ تعد أليس أيقونة أخرى من الأبقونات المفضلة لدي، وأنا بشكل عام من أكبر المعجبات بالرسوم المتحركة.
 
7-  جاكيت أسود مطرز من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen؛ قطعة مميزة و استثنائية وكلاسيكية في نفس الوقت، بامكاني ارتداءه بطرق مختلفة كثيرة سواء مع جينز سكيني أسود أو لإطلالة سهرة مسائية.
 
8- حذاء غيشيا Geishia من أبيرلاي Aperlai متوفر بشكل حصري، يمكنني ارتداءه لإطلالات مختلفة سيضفي اليها التميز والاثارة.
 
9-  حقيبة ذهبية من كوريجز Courreges، في كل مرة اذهب فيها إلى باريس للاطلاع على العروض هناك أمر على المتجر التابع لهم في "شارع فرانسوا الاول Francois 1er لاقتناء واحدة من حقائب هذه الماركة لإضفائها الى تشكيلاتي؛ أحب الألوان الذهبية لأنها تضفي الكثير من التألق الى الاطلالة ككل.
 
10-  أي قطعة من قطع كنزو Kenzo  بعلامة "عين الحسد" (وقد يشمل ذلك أيضا قميصا من النوع الثقيل)؛ أنا لدي هوس بفكرة "عين الحسد"، إذ أنها أصبحت تعد الشعار الجديد في عالم الموضة.
 
يمكنكم متابعتي على موقع www.hiamag.com؛ من دون أن تنسوا بالطبع اقتناء نسختكم الشهرية من مجلة "هي" كل شهر.
إلى اللقاء!
روبيرتا
Roberta