تعرّفي الى مستحضرات خريفك المقبل مع كلارنس Pretty Day & Night

 تعرّفي الى مستحضرات خريفك المقبل مع كلارنس

تعرّفي الى مستحضرات خريفك المقبل مع كلارنس

Clarins Rouge Eclat Tawny Rose

Clarins Rouge Eclat Tawny Rose

Clarins Rouge Eclat Red Paprika

Clarins Rouge Eclat Red Paprika

Clarins Sourcils Dark Brown

Clarins Sourcils Dark Brown

Clarins Sourcils Light Brown

Clarins Sourcils Light Brown

Clarins Sourcils Soft Blond

Clarins Sourcils Soft Blond

Clarins Pretty Night 5 Colour Eyeshadow Palette

Clarins Pretty Night 5 Colour Eyeshadow Palette

Clarins Pretty Day 5 Colour Eyeshadow Palette

Clarins Pretty Day 5 Colour Eyeshadow Palette

Clarins Instant Light Eye Perfecting Base

Clarins Instant Light Eye Perfecting Base

Clarins Be Long Mascara

Clarins Be Long Mascara

Clarins Instant Smooth Perfecting Touch

Clarins Instant Smooth Perfecting Touch

Clarins Ombre matte 07 Carbon

Clarins Ombre matte 07 Carbon

Clarins Ombre Matte 08 Heather

Clarins Ombre Matte 08 Heather

Clarins  Crayon khol True Violet

Clarins Crayon khol True Violet

مهما كانت الإطلالة التي تودّين الظهور بها هذا الخريف، ستمنحك كلارنس Clarins تجربة رائعة مع مستحضراتها الجديدة ليتماشى مكياجك مع مزاجك وأزيائك وجمالك. فابتكري الإطلالة التي تعكس شخصيّتك، وكوني جميلة مع المجموعة الجديدة من "براتي داي أند نايت" Pretty Day & Night.
 
أبهري الآخرين بإطلالة غير متوقّعة. وجرّبي المكياج الذي تريدين إما من خلال المحافظة على الملامح الطبيعية أو من خلال اختيار الشفاه الحمراء، إطلالة العيون الدخانية والرموش الكثيفة جداً.
 
نقدّم لك من خلال هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات كلارنس أجمل الإبتكارات التي تضفي المزيد من الرقي على خريفك المقبل لتعكسي جمالاً لا مثيل له في الموسم المقبل:
 
بشرة خالية من الشوائب مع  Instant Smooth Perfecting Touch
يساعد هذا المستحضر على إزالة التجاعيد، الخطوط الدقيقة والمسام الواسعة. والبشرة على اختلاف ألوانها، بدءاً بتلك الأفتح وحتّى الأدكن، تعشق هذه التركيبة للغاية! لذلك يمكن استعمال هذا المستحضر فقط على بشرتك أو بعد مزجه بكريم الأساس الذي تستخدمينه عادةً.
 
مكياج عيون يدوم طويلاً بفضل  Instant Light Eye Perfecting Base
قبل تزيين عينيك، تذكّري وضع الأساس الشامل لجفنيك: فتركيبته فائقة النعومة، تفتّح، تنعّم وتحمي الجفون بينما تحسّن من ثبات ظلال العيون بتأثير فوري يزيل اللمعان لتحسين ثبات المكياج
 
10 ظلال عيون بخلاصات الأعشاب والمعادن
إبتكرت كلارنس باليتين بإصدار محدود للحصول على إطلالات مكياج جميلة مهما كان الأسلوب المعتمد:
 
إطلالة عيون طبيعيّة بمكياج بسيط مع Pretty Day 5-Colour Eyeshadow Palette:
اختارت كلارنس خمسة ظلال عيون تبرز العيون بشكل طبيعي من دون أن تكون حادّة للغاية أو خفيفة جدّاً: البيج، الوردي المفعم بالحيوية، والبني الرمادي البرّاق مع البني الرمادي غير اللامع والبني الدافئ. وهي درجات يمكن مزجها ووضع طبقات متعدّدة منها عبر استعمال أداة الوضع المزوّدة برأسين للتمتّع بإطلالة اكثر تنميقاً. 
 
عيون تشعّ ليلاً مع  Pretty Night 5-Colour Eyeshadow Palette:
للنسخة الخاصّة بمكياج السهرات، تحوّل لون العلبة من الذهبي إلى البني الداكن جدّاً. وهي تحتوي على خمس درجات تبرز العيون بشكل آسر ومثالي إلى أبعد الحدود. فهذا ما ستحصلين عليه مهما كان اللون: البيج الطبيعي، البني الذهبي، البرونزي، الأرجواني الدخاني، والبني الأسود الحادّ جدّاً.
 
إطلالة غير لامعة لجفونك مع Ombre Matte
تجمع ظلال عيون Ombre Matte بين الراحة والتأثير المنعّم للكريم مع رقّة وثبات البودرة. ويضاف إلى المجموعة التي يسهل وضع درجاتها، تعزيزها ومزجها لونان جديدان هما الأسود الحادّ والرماي البنفسجي.
 
حواجب مثالية مع Eyebrow pencil
للحصول على حاجبين مرتّبين بسهولة تامّة أو إعادة تحديد شكلهما، Eyebrow Pencil هو القلم المثالي من كلّ النواحي. فقوامه الثابت يحدّد بدقّة تقوّس الحاجب، مانحاً تأثيراً  بودرياً غير لامع وطبيعيّاً بشكل مذهل. كما أنّ فرشاته الحلزونية ترتّب شعيرات الحاجب بلمح البصر. أمّا تركيبته الجديدة فتوفّر ثباتاً مضموناً لفترة طويلة.
 
إطلالة كحل مدوّية مع  Crayon Khôl
سلّطي الضوء على عينيك إلى أقصى الحدود مع تمريرة واحدة من هذا القلم: اختاري الأسود الداكن جدّاً أو الأرجواني المفعم بالحيويّة بحسب مزاجك أو إطلالتك. يمكن وضعه كقلم كحل أو آيلاينر. إحصلي على تحديد دقيق أو لون مظلّل كما تريدين بواسطة فرشاته الطبيعيّة المؤلّفة من شعيرات.
 
Be Long Mascara لرموش ساحرة بحجم فائق
نظراً إلى تصميم فرشاتها الحصري وتركيبتها المعزّزة بمركّب Be Long Lash، لا شكّ أنّها المستحضر الذي لا بدّ من اقتنائه في حال كانت الرموش غير طويلة. فتحتوي هذه الماسكارا على مادّة البانثينول القادرة على تقوية الرموش، ويقوم شمع الخرنوب الممزوج مع البوليمرات المغلّفة، بتثبيت اللون، تغليف الرموش ومنحها شكلاً جميلاً.
 
شفاه جميلة مع  Rouge Eclat
إنّه أكثر من مجرّد أحمر شفاه عادي، فهو يقدّم فوائد حقيقية للعناية بالبشرة، موفّراً الحماية للبشرة ومقلّلاً بشكل ملحوظ مظهر الخطوط الدقيقة. وستبدو الشفاه أكثر سحراً من أيّ وقت مضى مع الدرجتين الجديدتين لهذا الخريف وهما الرمادي الوردي والأحمر البرتقالي.