مستحضرات Powder Liquid Foundation ثورة في عالم الجمال

كثير من الفتيات ذوات البشرة الدهنية أو المختلطة يعانين لإيجاد واختيار صيغة كريم الأساس المناسب والذي يخفف لمعان البشرة ويستمر طوال اليوم دون أي آثار من التكتل واللمعان.
 
كريم الأساس البودرة - السائل أو ما يقال لهPowder / Liquid Foundation، يعتبر ثورة و نقلة نوعية في عالم الجمال. فهو الحل المثالي للفتيات ذوات البشرة الدهنية والمختلطة. وبطبقة رقيقة يمنح البشرة التألق والنضارة محافظاً على رونقها دون أي لمعان أو تكتل.
 
تحلمين ببشرة لا تشوبها شائبة ومشرقة طوال اليوم؟ حتماً سيكون كريم الأساس المسحوق _ السائل هو الخيار الأفضل لبشرة نقية مع مظهر مات دون أي آثار للمعان.
 
أثناد قيامك بشراء كريم الأساس المسحوق _ السائل ضعي هذه النصائح في ذهنك لشراء الصيغة الأنسب والنوعية الأفضل لبشرتك:
•اختاري كريم الأساس المسحوق _ السائل الذي يحتوي على SPF للوقاية من أشعة الشمس.
 
•اختيارك لكريم الأساس المسحوق _ السائل يعني بشرة نقية وبمظهر مات، لهذا دعي اختيارك يكون للمنتج الخالي من الزيت Oil Free.
 
•اختاريه باللون القريب من لون بشرتك.
 
له ميزات عديدة من أهمها سهولة التطبيق من خلال الإسفنجة التي توفر لك تغطية كاملة وطبيعية لكامل الوجه، كما أن النوعية الجيدة والسميكة منه كافية لتمنحك تغطية كاملة لعيوب بشرتك، مع توحيد لونها.
 
لبشرة طبيعية ومتوهجة وبتغطية كاملة دون أي لمعان، كريم الأساس المسحوق _ السائل هو أفضل صديق لك. ألقي نظرة على مجموعة المنتجات التي اخترناها لك من أفضل أنواع كريم الأساس لهذا الموسم، واختاري منها منتجك المضل وأخبرينا رأيك به.