القضاء على حبوب البشرة لم يعد مستحيلاً

Givenchy Peel Me Perfectly

Givenchy Peel Me Perfectly

Giorgio Armani Regenessence Multi Corrective Rejuvenating Cream

Giorgio Armani Regenessence Multi Corrective Rejuvenating Cream

Dior Eau Micellaire Instant Cleansing Water

Dior Eau Micellaire Instant Cleansing Water

Dior Capture Totale Peeling Lumière

Dior Capture Totale Peeling Lumière

Clinique Acne Solutions Oil Control Cleansing Mask

Clinique Acne Solutions Oil Control Cleansing Mask

لم تعد قضية انتشار الحبوب على البشرة أمراً تعاني منه النساء في هذه الفترة. ففي ظلّ كثرة المستحضرات والمنتجات المتألقة التي تطرحها أبرز دور الجمال العالمية، بات القضاء على حبوب البشرة أمراً سهلاً ويتطلّب العناية اليومية والخطوات المنتظمة والمدروسة حسب نوعية كل بشرة.
 
بعد استيقاظك من النوم، خصّصي عناية خاصة لوجهك واسخدمي كافة الوسائل لتنشيطه وتحريك عضلاته. فاغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر القادر على شدّ البشرة وتنظيفها من الترسّبات المخفية، من خلال مستحضر "ميسيلار انستان كلينينغ واتر" Eau Micellaire Instant Cleansing Water من "ديور" Dior ونشّفيه جيداً قبل وضع أي مرطّب.
 
إبعاد الكلف والجفاف
ضعي الكريم المخصّص لترطيب البشرة وإبعاد عنها الكلف والجفاف. فهذه المشاكل تساعد على ظهور الحبوب المزعجة التي تجعل وجهك عرضة للمشاكل والخلايا الميتة. فاستعملي مستحضر "جيورجيو أرماني روجونيسانس مالتي كوركتيف ريجوفينايتينغ كريم" Giorgio Armani Regenessence Multi Corrective Rejuvenating Cream الذي يحتوي على مواد مرطبة، ودلّكي وجهك بحركات دائرية لكي تساعدي الكريم على التغلغل داخل البشرة.
 
امتصاص الإفرازات الدهنية
إن الخطوة الأهم التي تبعد الحساسية والتراكمات عن سطح بشرتك، تكمن في تقشير البشرة ومساعدتها في الحصول على النقاوة والنضارة. فهذه الخطوة يمكنك تطبيقها مرتين في الأسبوع في حال كانت بشرتك تعبة. وبعد فترة، اعمدي على تقشير سطحها مرّة في الأسبوع فقط. استعملي لهذه الغاية مستحضر "كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumière من "ديور" Dior لحماية بشرتك من الحساسية. وفي حال أردتِ امتصاص الإفرازات الدهنية لتبدو البشرة نقيّة ونظيفة، اسمحي لمكوّنات مقشّر "جيفينشي بيل مي برفكتلي"  Givenchy Peel Me Perfectlyبالتغلغل في مسام بشرتك.
 
القناع على كامل وجهك
بعدها ضعي وعلى الفور القناع الذي يلي التقشير على كامل وجهك، من خلال مستحضر "كلينيك أكني سولوشنز أويل كونترول كلينينغ ماسك" Clinique Acne Solutions Oil Control Cleansing Mask الذي يزيد التألّق ويعطي البشرة إضاءة فوريّة من دون لمعان أو بريق، وخصّصي عناية ممزوجة لرقبتك من خلال تمرير القناع عينه. وبعد حوالى ربع ساعة، أزيلي القناع بالماء الفاتر وجفّفي البشرة جيداً بنعومة وهدوء، لإبعاد عن بشرتك كل العوامل التي قد تسبّب الحبوب المزعجة خصوصاً في فصل الصيف.