السيروم المسائي ضروري في الشهر الفضيل

Lancome Absolue L’Extrait Serum

Lancome Absolue L’Extrait Serum

Givenchy Clean To Sublime Serum Remover

Givenchy Clean To Sublime Serum Remover

Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance Elixir

Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance Elixir

Clinique Smart Custom Repair Serum

Clinique Smart Custom Repair Serum

Chanel Hydra Beauty Micro Serum

Chanel Hydra Beauty Micro Serum

تكثر الأمسيات الرمضانية خلال الشهر الفضيل الأمر الذي يسبّب لبشرتك الإرهاق والتعب الذي يزيد من التضاريس على سطح البشرة ويعيق عملية تنقية الملامح وصفاء المسام. فالحل يكمن من خلال العناية الليلية عبر تطبيق السيروم المسائي النضر والمتألق.
 
قبل الخلود الى النوم، لا تهملي تنظيف بشرتك، من خلال استعمال الغسول المتألق الذي يعتبر مزيجاً بين مستحضر التنظيف والسيروم المشرق. فجرّبي "جيفنشي كلين تو سوبليم سيروم ريموفر"  Givenchy Clean To Sublime Serum Remover القادر على امتصاص المستحضرات التي تفيد الخلايا النظيفة. 
 
لمسة حريرية لانقاذ البشرة
بخطوات أساسية تضمن لك إشراقة صباحية مشعّة بجمال وصفاء البشرة التي تنعكس إيجاباً على إطلالاتك، يجب اعتماد السيروم الليلي الذي يمنح بشرتك النقاوة، من خلال الإستعانة بمصل "هايدرا بيوتي مايكرو سيروم" Hydra Beauty Micro Serum  من "شانيل" Chanel الذي يغلّفها بلمسة حريرية، لانقاذ بشرة وجهك من الترسّبات التي ستواجهينها نتيجة التعب. كما يمكنك تجديد شباب بشرتك ومنحها رونق التألق بنقاوة هذا الصيف، عبر تمرير سيروم "دولتشي أند غابانا سكين كار أوريالوكس راديانس إليكسير" Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance Elixir القادر على منح المسام ترطيباً مُثبّتاً، يساعد على تخلّصك من البقع الداكنة والإفرازات الدهنية المزعجة.
 
إزالة الشوائب والإفرازات الدهنية
ولإبعاد مشكلة الرطوبة المفقودة عن بشرتك والسماح للمستحضرات بالتغلغل داخل طبقات الجلد لحماية البشرة من العوامل الخارجية، أنثري مستحضر "كلينيك سمارت كاستوم ريبار سيروم" Clinique Smart Custom Repair Serum. ولا تتهاوني في انقاذ بشرتك وتصحيح لونها، خصوصاً إذا كانت بحاجة الى السيروم يومياً، لإبراز جمال بشرتك بمساعدة نقطة واحدة من "لانكوم أبسولو ليكسترا سيروم" Lancome Absolue L’Extrait Serum بتركيبته الفريدة، التي تسمح بإزالة الشوائب والإفرازات الدهنية المزعجة في هذا الشهر الفضيل.