ما هو بديل المكياج البرونزي في السهرات الرمضانية؟

YSL Eyeliner Noir

YSL Eyeliner Noir

Yves Saint Laurent Collector Palette Wild Edition

Yves Saint Laurent Collector Palette Wild Edition

Tom Ford Vampire Kiss

Tom Ford Vampire Kiss

Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Creme Oh Miley 200 0.12 oz

Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Creme Oh Miley 200 0.12 oz

Dior Addict It-Lash Volumizing Mascara

Dior Addict It-Lash Volumizing Mascara

Dior Deluxe Holiday Palette Limited Edition

Dior Deluxe Holiday Palette Limited Edition

مع كثرة السهرات الرمضانية، عليك أيتها المرأة أن تبهري الحضور بطلّتك المميّزة والباهرة. كيف يتمّ ذلك؟ الأمر بسيط. لا تركّزي فقط على المكياج البرونزي، بل احرصي على التنويع بأسلوب وضعك للمكياج من خلال التفنّن واتباع أبرز الصيحات الراقية. 
 
مكياج الريترو المبطّن
من المكياجات التي يمكنك اتباعها في السهرات الرمضانية هي صيحة مكياج الريترو  Retroالذي يظهر جمال المرأة الجذابة والعصرية. ولعل أبرز خطوات هذا الماكياج تتمثّل بظاهرة الآيلاينر القوي، والشفاه الداكنة التي تغمر ملامح وجهك بالكثير من الرقي. امنحي عينيك أناقة ماكياج الريترو وحدّدي النصف الخارجي منها بخطٍ كثيف من "ايف سان لوران آيلاينر نوار"  YSL Eyeliner Noirواعتمدي مكياج العيون المذنّبة الصارخة، حيث يبرز الآيلاينر الأسود مع ظلال العيون الناعمة. والأهم هو ابراز قوة شفاهك من خلال الالوان الداكنة أو القوية التي تليق بالريترو. فجرّبي "فامبير كيس" Vampire Kiss من "توم فورد" Tom Ford بلونه الاحمر القوي أو مرّري قلم "مارك جيكوبز بيوتي لو مارك ليب كريم أو ميلاي" Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Creme Oh Miley 200 0.12 oz بلونه الاحمر الغامق على شفتيك لاطلالة ريترو مبطّنة ومخملية.
 
الباستيل والزهري زينة المناسبات
يتناسب في سهرات الرمضانية تطبيق المكياج الهادئ الذي يرتكز على ألوان الباستيل وخصوصاً الزهري منها إذا تم مزجه مع القليل من الذهبي. لذلك، أبسطي من خارج العين الى داخلها، الظلال الزهرية من "ديور ديلاكس هوليداي باليت ليميتاد إديشن"Dior Deluxe Holiday Palette Limited Edition، وأكثري منه عند الزاوية الداخلية للعين، وفي الوسط. بعدها، ضعي القليل من الذهبي البرّاق لتضفي نعومة ورقي يشعّان جاذبية على عينيك من خلال علبة "ايف سان لوران كولكتور باليت وايلد إديشن" Yves Saint Laurent Collector Palette Wild Edition، وابدئي بدمجهما سوياً بهدف الحصول على تموّجات ناعمة ومتناغمة. بعدها مرّري الماسكارا الزهرية "أديكت أي تي لاش فولومايزينغ"Addict It-Lash Volumizing Mascara من "ديور"Dior  بلونها الجريء، للحصول على رموش أكثر عصرية.