أي طلاء يليق بالأظافر المدوّرة؟

Yves Saint Laurent Jaune Babouche

Yves Saint Laurent Jaune Babouche

Givenchy Vernis Croisiere Purple

Givenchy Vernis Croisiere Purple

Dolce & Gabbana Summer Shine Makeup Collection

Dolce & Gabbana Summer Shine Makeup Collection

Burberry Nail Polish varnish

Burberry Nail Polish varnish

Chanel Le Vernis Nail Colour 727 Lavenda

Chanel Le Vernis Nail Colour 727 Lavenda

Armani Maharajah Makeup Collection

Armani Maharajah Makeup Collection

تفنّني هذا الصيف برسم أظافرك بألوان جريئة، خصوصاً إذا كنت تتّبعين الأشكال المدوّرة التي تبدو بارزة وملفتة للنظر، خصوصاً عند انتقاء المستحضرات المنعشة التي تتمايل بين ألوان الباستيل والألوان القوية، لتتمتعي بطلاء أظافر يتناسب مع إطلالتك. 
 
الباستيل الهادئ بتدرّجات حيويّة
من الألوان العصرية التي لا يمكن الاستغناء عنها على أظافرك المدوّرة، تنطلق موضة ألوان الباستيل الهادئة التي تليق ببشرتك السمراء والبيضاء بحدٍ سواء، بكل ما تحمله من تدرّجات حيويّة وراقية، للمحافظة على هدوء الأظافر الذي يجذب العديد من السيدات. فلا تتردّدي باختيار مجموعة طلاء أظافر "دولتشي أند غابانا سامر شاين مايك آب كولكشن فور سامر 2015" Dolce & Gabbana Summer Shine Makeup Collection for Summer 2015 التي تحاكي أسلوباً جديداً من الجرأة، بألوانها الحيوية والجذابة وصيغتها المعزّزة بالتألق.
 
البنفسجي لإطلالة عصرية
أضفي المزيد من التميّز على أظافرك المدوّرة من خلال استعمال الطلاء البنفسجي الخاص من "أرماني ماهاراجا"  Armani Maharajah Makeup Collection for Spring 2015 الذي يضمن إطلالة رومانسية لأظافرك. كما يمكنك اختيار طلاء "جيفنشي فارني كروازيار بربل"Givenchy Vernis Croisiere Purple أو "شانيل لو فرني نايل كولور 727 لافند"Chanel Le Vernis Nail Colour 727 Lavenda لاستكمال ظهورك بالأمسيات الراقية. فهذا البنفسجي يمنح أظافرك إطلالة طبيعية وعصرية في آنٍ معاً.
 
الأصفر الشمسي والبرّاق
أما لمحبي الإطلالات الجريئة، فهناك ألوان جريئة ومميّزة من الضروري أن تستعيني بها على أظافرك المدوّرة، والمغامرة بتكثيف درجاتها عبر استعمال مجموعة "بربري سبرينغ 2015 نايل بوليش فارنيش" Burberry Spring 2015 Nail Polish Varnish لنفحة مشتعلة من الألوان التي تمنح أظافرك الدائرية شكلاً فريداً. وسواء وقع اختيارك على اللون الأصفر المشرق والمشعّ، فإن مستحضر "ايف سان لوران جون بابوش" Yves Saint Laurent Jaune Babouche بتدرّجاته الشمسية والبراقة، سيلائم أظافرك الدائرية خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء.