5 مستحضرات لا غنى عنها في رمضان

SEPHORA COLLECTION Perfection Mist Airbrush Foundation

SEPHORA COLLECTION Perfection Mist Airbrush Foundation

Lancome Genefique Yeux Light Pearl

Lancome Genefique Yeux Light Pearl

Dior Diorskin Nude Shimmer in Amber 002

Dior Diorskin Nude Shimmer in Amber 002

CHANEL Ultra Correction Lift

CHANEL Ultra Correction Lift

Chanel Sublimage New Skincare Products for Spring 2015

Chanel Sublimage New Skincare Products for Spring 2015

هل اخترتِ المستحضرات الجمالية التي ستستعينين بها في شهر رمضان المبارك أم بعد؟ ابدئي منذ اليوم بانتقاء ما يلائم بشرتك ويعزّز الثقة بجمال ملامحك. لذلك لا تسمحي بأن تفقد بشرتك نضارتها، خصوصاً أنها تتعرّض لضغوطات عدة في هذا الشهر. "هي" تقدّم لك5  مستحضرات لا غنى عنها في رمضان. 
 
الترطيب الصباحي
بداية، حوّلي بشرتك الجافة الى بشرة صحية في شهر رمضان الفضيل، وساعديها على مكافحة التقدّم في العمر، من خلال تفتيح المسام والإعتناء لليومي بشكل منتظم بكل تفاصيل وجهك، عبر الترطيب الصباحي، وتغليف البشرة بالكريمات الضرورية التي تمحي علامات التعب والشيخوخة. مرّري مستحضر "شانيل سوبليماج نيو سكين كار برودكت"Chanel Sublimage New Skincare Products  القادر على تثبيت لون بشرتك طوال النهار، مع ما يمنحه من نقاوة وراحة للبشرة.
 
الكريم اللازم لمحيط العين
لا تخرجي من المنزل في هذا الشهر الفضيل إلا بعد أن تمنعي الشوائب كالبثور وعدم تساوي اللون والهالات السوداء عن عينيك. قدّمي الغذاء اللازم لمحيط العين، وقومي بإضاءتها يومياً من خلال مستحضر "لانكوم جينيفيك زيو لايت بارل"  Lancome Genefique Yeux Light Pear المعزّز بالعوامل الفعالة التي تبعد علامات التعب، مع مساهمتها في تفعيل المسام.
 
كريم الأساس المغذي
للمحافظة على شبابك من خلال بشرتك، طبّقي كريم الأساس المرطّب والمغذي، ليمدّها بالحيوية ويمنحها نضارة استثنائية مع المحافظة على هدوء البشرة الصيفية الناعمة. فاحرصي على تطبيق كريم الأساس من "سيفورا برفكشن ميست أيربراش" Sephora Collection Perfection Mist Airbrush Foundation ليمدّها بالحيوية من خلال مقاومة الإفرازات طوال ساعات النهار. فاحرصي على عدم وضع الكثير من كريم الأساس، بل الإكتفاء بنثر كمية محدودة منه.
 
البلاش الوردي يليق بجمالك 
لإبراز تقاسيم وجنتيك بوضوح وتميّز، ضعي البلاش الوردي الذي يليق بجمالك الصيفي مع حفاظه على بشرتك الطبيعية. فانثري بودرة الخدود المثالية عند حدود تفاحة الخدّين من الأعلى من "ديور ديورسكين نود شيمر إن أمبر" Dior Diorskin Nude Shimmer in Amber 002 القادر على تعزيز الإشراقة الطبيعية والجذابة، وإضفاء التورّد الصحي على ملامح وجهك.
 
العناية الليلة والتغذية
وأهم ما يجب تطبيقه خلال فترة رمضان هو العناية الليلة ببشرة وجهك وتغذيتها ومساعدتها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها خلال النهار. فاستعيني بالكريمات المخصّصة للعناية بالبشرة ليلاً، مثل كريم "الترا كوريكشن ليفت" Ultra Correction Lift من "شانيل" Chanel الذي يعيد نضارة البشرة وإظهارها بحلة أجمل في اليوم التالي.