عالجي التجاعيد تحت العين بهذه الخطوات

YSL Couture Eye Primer Fair

YSL Couture Eye Primer Fair

Lancome Genefique Yeux Light Pearl

Lancome Genefique Yeux Light Pearl

Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes

Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes

Clinique Repairwear Laser Focus Wrinkle UV Damage Corrector

Clinique Repairwear Laser Focus Wrinkle UV Damage Corrector

Dior Capture XP Creme Haute Correction Rides

Dior Capture XP Creme Haute Correction Rides

Chanel Hydration Protection Radiance Eye Gel

Chanel Hydration Protection Radiance Eye Gel

هل تخافين من أن يقتحم عالم الشيخوخة محيط عينيك؟ هل تتجنّبين النظر الى المرآة كي لا تري التجاعيد التي تغمر حدودها؟ من منا لا يتجاهل هذه اللحظات التي تشعر كل سيدة بالإحباط والتعب. لكن بات بإمكانك أيتها المرأة تخطّي هذا الموضوع ومعالجة التجاعيد تحت العين بخطوات بسيطة ومنتظمة.
 
إستعمال المستحضر التمهيدي 
لا يختلف اثنان على أن كثرة النوم تساعد محيط العينين على الراحة والهدوء وتبعد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة. ولكن الأهم من ذلك هو استعمال المستحضر التمهيدي مع اشراقة كل صباح، لضمان حصول هذه المنطقة على الفيتامينات اللازمة ومضادات التقدّم في العمر. فطبّقي مستحضر "ديور كابتور أكس بي كريم هوت كوركشن ريد" Dior Capture XP Creme Haute Correction Rides  لشدّ البشرة وتخفيف التجاعيد الرفيعة حول العينين.
 
السيروم لمواجهة التعدّيات الخارجية
بعدها، حاربي الإنتفاخ واحمي محيط عينيك من العيوب والأضرار والترهّل التي تصيبها جراء الخلايا الميتة التي تهدّد إشراقة ملامحك. فاحرصي على تطبيق السيروم 3 مرات في الأسبوع، وساعدي بشرتك على امتصاص المكوّنات المرطّبة عبر اختيار المستحضرات الناعمة التي تغطّي محيط عينيك الجافة. واستعيني بسيروم "جيفنشي فكس فور يوث سيروم آيز" Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes  أو "لانكوم جينيفيك زيو لايت بيرل" Lancome Genefique Yeux Light Pearl، الذي يساهم في دفاعات البشرة الرقيقة حول العينين، ومواجهة التعدّيات الخارجية المختلفة.  
 
إزالة علامات الارهاق 
بعدها إضمني الإشراق المطلوب قبل وضع المكياج عبر تمرير مستحضر "كلينيك ربيروير ليزر فوكس"Clinique Repairwear Laser Focus Wrinkle UV Damage Corrector  القادر على إزالة علامات الارهاق والتعب بلمسة واحدة. 
 
استخدام الحاجب الشمسي 
لا تنسي استخدام الحاجب الشمسي هذا الفصل، ولا  تهملي استعماله عند الخروج من المنزل، لأن التعرض اليومي لأشعة الشمس يؤذي محيط عينيك ويساهم في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. فمرّري "شانيل إيدرايشن بروتكشن راديانس آي جيل"  Chanel Hydration Protection Radiance Eye Gelالذي يجدّد المسام ويحميها من كافة التجاعيد.
 
تنظيم الإفرازات الدهنية
في النهاية، نظّمي الإفرازات الدهنية لتبدو البشرة نظيفة، ووحّدي لونها عن طريق تمرير "ايف سان لوران كوتور آي برايمر فير" YSL Couture Eye Primer Fair التي تحتوي على الفيتامينات، وتعكس النقاء المثالي بصورة واضحة لبشرة أكثر نعومة وإشراقاً.