هكذا تطبّقبن الطلاء الفاتح علی أظافرك

Givenchy Vernis Croisiere Purple

Givenchy Vernis Croisiere Purple

Givenchy Croisiere Summer Nail Polish

Givenchy Croisiere Summer Nail Polish

Dolce & Gabbana Nail Lacquer 107 Lilac

Dolce & Gabbana Nail Lacquer 107 Lilac

Burberry Spring 2015 nail polish varnish

Burberry Spring 2015 nail polish varnish

ها هي الألوان الفاتحة تتسلّل الى جمال أظافرك هذا الربيع، لترسم صيحة متألقة ومميزة على طلّتك. فألوان الباستيل تليق بشتّى أنواع الملابس والفساتين التي سترتدينها لإبراز جمالك ومفاتنك. لذلك، لا بدّ لك أن تحسني تطبيق الطلاء الفاتح على أظافرك بخطوات بسيطة. 
 
ألوان الباستيل البتفسجية
إذا كانت بشرتك سمراء وترغبين بتزيينها من خلال ألوان الباستيل البتفسجية على أظافرك، كوني جريئة واستعملي أسلوب المزج في الألوان بين الأظافر. فضعي على أول أظافرك طلاء "جيفنشي فارني كروازيار بربل" Givenchy Vernis Croisiere Purple وتابعي بتمرير مزيج الالوان البنفسجية مع الزهرية من خلال طلاء "دولتشي أند غابانا نايل لايكر 107 ليلاك"  Dolce & Gabbana Nail Lacquer 107 Lilac على الظفر الثاني لخلق ألواناً حيوية ومتناغمة على طلّتك. فمهما ارتديتي من ألوان فاتحة وناعمة، هذا الطلاء البنفسجي سيكمّل جمالك هذا الربيع.
 
نفحة مشعّة من الألوان 
وإذا كنت تفضّلين الألوان الخضراء الهادئة خصوصاً صاحبات البشرة البيضاء، ضعي على أظافرك طبقتين من طلاء "جيفنشي كروازيار سامر نايل بوليش" Givenchy Croisiere Summer Nail Polish الذي يضمن إطلالة رومانسية لأظافرك. وأضفي المزيد من التميّز من خلال كسر هدوء هذا الأخضر الباستيل عبر تمرير لوناً أقوى بعض الشيء من خلال الطلاء الأخضر الخاص بمجموعة "بربري سبرينغ 2015 نايل بوليش فارنيش"Burberry Spring 2015 Nail Polish Varnish القادرة على تزيين أظافرك الربيعية بنفحة مشعّة من الألوان المميّزة.