تألّقي باللون الأحمر الجديد!

YSL Volupté Tint-In-Oil

YSL Volupté Tint-In-Oil

Chanel Rouge Coco Shine  Désinvolte

Chanel Rouge Coco Shine Désinvolte

Clarins Eclat minute

Clarins Eclat minute

Clarins Instant Light Lip Balm Perfector  Red

Clarins Instant Light Lip Balm Perfector Red

Chanel Rouge Allure Velvet  La Flamboyante

Chanel Rouge Allure Velvet La Flamboyante

جميلة بالوردي والأحمر، نعم هذا المزيج اللوني العبقري هو التغيير الذي يضفيه الموسم الجديد على عالم الشفاه العصرية المتألقة. بضربة من درجة قرمزية رائعة مدعومة باللون الفوشي تكونين قد أتقنت هذه الإطلالة. لفتت نظرنا عارضات "ميسوني" Missoni و"أنغارو" Ungaro الجميلات مع شفاههن الجذابة بتلوينها العصري، جربي "جيفانشي لو روج جيفانشي – روز إكسترافاغان" Givenchy Le Rouge Givenchy – Rose Extravagant  أو "توم فورد ليب كولور – تشيري لاش"  Tom Ford Lip Color – Cherry Lush. وتممي الإطلالة ببشرة مشرقة طبيعيا مع "بوربوري فرش غلو فاوندايشون" Burberry Fresh Glow Foundation وتسريحة بخصلات متموجة غير مصقولة أو بتسريحة مرفوعة ملساء لمزيد من الأناقة.
 
استوحي ماكياجك من الابتهاج وحب الحياة اللذين يشتهر بهما الباريسيون مع لون ساطع سيضيء ابتسامتك من دار "شانيل" مثل "شانيل روج كوكو شاين – ديزنفولت" Chanel Rouge Coco Shine – Désinvolte أو "روج الور – إنسيزيسابل" Rouge Allure - Insaisissable. دار "دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana كعادتها ملتهبة بالدرجات الحمراء التي تكاد تصير رمزا من رموز الدار فأفواه عارضاتها نبضت بالحيوية المشرقة. اختاري لأرقى المناسبات درجة من الدرجات المات العصرية الجديدة من الدار الإيطالية مثل "دولتشي فاير" Dolce Fire. ومن التركيبات المبتكرة التي تتميز أيضا بهذا التأثير المطفي المخملي "شانيل روج الور فلفت – لا فلامبويانت" Chanel Rouge Allure Velvet – La Flamboyante والغلوس الخارق "لوريال غلام مات – تشيري كروب" L’Oreal Glam Matte – Cherry Crop لتلوين سائل مكثف وغير لامع. 
 
تجرئي على صقل شفتيك صقلا ثنائيا مرحا عبر استخدام محدد الشفاه الأحمر اللون مع أحمر شفاه بلون وردي حاد، فجربي مثلا "بوبي براون ليب كولور – ووترميلون"  Bobbi Brown Lip Color – Watermelon مع قلم الشفاه "ماك ليب بنسيل – ريد" MAC Lip Pencil – Redd. جاذبية كارا ديليفين تستمر في إلهامنا بعد اختيارها لتكون وجها للابتكار الجديد المذهل "إيف سان لوران فولوبتيه تينت-إن-أويل" YSL Volupté Tint-In-Oil  بدرجة "تشيري ماي شيري" Cherry My Chérie الذي يجمع في تركيبته بين الملمع والبلسم والملون.
 
تيار مرهم الشفاه الملون أصبح رائجا أكثر من أي وقت مضى. استعملي "كينغدوم أوف كولورز روج ديور بوم" Kingdom of Colors Rouge Dior Baume أو "كلارنز إنستانت لايت ليب بالم برفكتور – ريد" Clarins Instant Light Lip Balm Perfector - Red لتلوين نضر وندي ومرطب. الحل الأمثل للقضاء على الجفاف يكمن في بلسم الشفاه، فلا تفوتي "كلارنز إنستانت لايت ليب كومفورت أويل" Clarins Instant Light Lip Comfort Oil بدرجة "رازبيري"  Raspberryالذي يتميز بتركيبة لامعة عبقرية.