العناية الليلية بالبشرة روتين أم ضرورة؟

Guerlain Blanc de Perle Soin Masque Nuit

Guerlain Blanc de Perle Soin Masque Nuit

Guerlain Abeille Royale Night Cream

Guerlain Abeille Royale Night Cream

Estee Lauder Perfectly Clean Triple Action Cleanser Toner Makeup Remover

Estee Lauder Perfectly Clean Triple Action Cleanser Toner Makeup Remover

Dior  Capture XP Crme Nuit Haute Rparation Rides

Dior Capture XP Crme Nuit Haute Rparation Rides

Dior Eau Micellaire Instant Cleansing Water

Dior Eau Micellaire Instant Cleansing Water

Chanel Precision Mousse Douceur

Chanel Precision Mousse Douceur

في ظل كثرت التراكمات والمشاكل التي تُفرض على جمال كل سيدة عند الإنتقال من موسم الى آخر، نرى أن عوامل عدّة تعيق هذا التألق الربيعي، نتيجة البقع الداكنة وتراكم الخلايا الميتة على سطحها. وما من طريقة أهم من تصحيح هذه العيوب عبر استعمال الكريمات الليلية القادرة على التغلغل وتفتيح المسام وتحويل البشرة الى صحية ومشرقة.
 
إزالة الماكياج والترسّبات
العناية الليلة لبشرتك تبدأ من خلال خطوات إزالة الماكياج. فالبشرة النظيفة أكثر صحة وتألقاً، خصوصاً إذا طبّقتي مستحضر كفيل بإزالة الماكياج والترسّبات التي تعاني منها البشرة طوال النهار. فاستعيني بسائل "ميسيلار انستان كلينينغ واتر" Eau Micellaire Instant Cleansing Water من "ديور" Dior أو "موس دوسور" Precision Mousse Douceur من "شانيل" Chanel. كما يمكنك تنظيف البشرة من خلال مرطّبات التنظيف التي تعطي نقاوة ومرونة للبشرة، عبر تمرير كرة قطنية مبلّلة بـ"استي لودر برفكتلي كلين تريبل مايك آب ريموفر" Estée Lauder Perfectly Clean Triple Action Cleanser Toner  Makeup Remover.
 
نقاوة البشرة ومحاربة التجاعيد
في فترة الإنتفال الى فصل الربيع، قدّمي الغذاء الليلي لبشرتك وخصّصي عناية خاصة بالحركات الدائرية، بدءًا من الذقن وصولاً الى محيط الأذنين، وذلك من خلال تطبيق مستحضر "غيرلان آباي رويال نايت كريم" Guerlain Abeille Royale Night Cream الغني بالفيتامينات. بعدها استعملي ماسك "بلان بيرل سوان ماسك نوي"  Blanc de Perle Soin Masque Nuit من "غيرلان"  Guerlainالتي تعكس نقاوة البشرة يوم الزفاف. وواظبي على وضع الكريمات الليلية لأن بشرة وجهك تحتاج الى عناية خاصة، وساعديها على محاربة التجاعيد عبر بسط "كابتور إكس بي كريم نوي هوت ريبارايشون ريد" Capture XP Crème Nuit Haute Réparation Rides من "ديور" Dior.
 
دقائق قليلة كل ليلة، تمنحك النضارة والحيوية، وتساعدك على محاربة الجفاف الذي يعيق جمال بشرتك. فلا بد لك أيتها المرأة أن تدركي أن العناية الليلية من خلال المستحضرات المميزة ليست مجرد تفاصيل روتينية يجب أن تتّبعها كل امرأة، بل باتت ضرورة ملحّة تساعد البشرة على استعادة نقاوة استثنائية لإشراقتها.