الظلال الزرقاء لن تغيب عن جمالك هذا الربيع

Marc Jacobs Re(Marc)able full cover

Marc Jacobs Re(Marc)able full cover

Marc Jacobs OMega Lash Volumizing

Marc Jacobs OMega Lash Volumizing

Lancome My French Palette

Lancome My French Palette

Guerlain Meteorites Compact Powder

Guerlain Meteorites Compact Powder

Lancome Khol Hypnose Vert Tuileries

Lancome Khol Hypnose Vert Tuileries

Givenchy Color Kajal

Givenchy Color Kajal

بجماله الأخاذ وتدرّجاته المتألقة، يشكّل اللون الأزرق هذا الربيع، طلّة استثنائية لجمال كل امرأة تسعى لتتبّع أبرز الصيحات الجمالية. فلا شيء أجمل من الظلال الزرقاء التي لن تغيب عن جمالك هذا الموسم، كونها تليق بكافة أنواع البشرة. لذلك اختاري خطوات الماكياج الخاصة باللون الازرق لاطلالة على الموضة في كافة مناسباتك.
 
الحماية من التضاريس والتعرّجات
يحمل اللون الأزرق داخل طياته مزيجاً من الظلال الزرقاء والذهبية الممزوجة مع الآيلاينر الجريء الذي يضيء ملامحك ويعزّز جمال عينيك. لذلك وقبل أن ترسمي الإشراق والتألق، احرصي على حماية محيط عينيك من التضاريس والتعرّجات التي قد تعيق إشراقتها، وغلّفي محيطها بمستحضر "مارك جايكوبز ريماركايبل فول كوفر"Marc Jacobs Re(Marc)able full cover الذي يزيل الشوائب كالبثور، يملّس التجاعيد ويمنح نظرتك الإشراق اللازم. 
 
مزيج الأزرق مع البيج
برقيّ ممزوج بين جمال الظلال الزرقاء وتدرّجات البيج، أبسطي الظلال الزرقاء من لانكوم ماي فرانش باليت" Lancome My French Palette بلونها الأزرق على كامل الجفن المتحرك، مع القليل من ظلال البيج والذهبي لاظهار براءة عينيك عند طية الجفن الأعلى وفي الزاوية الداخلية للعين. وبعد مزج هذه الألوان بعضها ببعض، اعكسي التناغم بالظلال الموجودة على عيونك، واحرصي على مواكبة موضة الآيلاينر من خلال تحديد رسمة العين في شكل منحرف إلى أعلى. فمدّي من الجهة الخارجية للعين آيلاينر "لانكوم كحل إبنوز فار تويلري" Lancome Khol Hypnose Vert Tuileries من جهة العين العليا، واجعليه متناغماً مع قلم "جيفنشي كولور كاجال" Givenchy Color Kajal عند حدود الرموش السفلى مسحوباً الى الخارج مع الآيلاير العلوي.
 
تفريد شعيرات رموشك
يليق بهذه الظلال الزرقاء، البلاش المشرق والفاتح من "غيرلان ميتيورايت كومباك باودر"Guerlain Meteorites Compact Powder فلا تتردّدي بتمريره على خدودك. وخصّصي عناية خاصة لرموشك، واتبعي خطوات جريئة عبر وضع الماسكارا الكثيفة من "مارك جايكوبز أوميغا لاش فولومايزينغ" Marc Jacobs OMega Lash Volumizing لتفريد شعيرات رموشك بطرف الريشة، ولتظهر عينيك أكثر سحراً وإضاءة مع مزيج الأزرق المشرق.