المكياج العاري.. أحدث تيارات الجمال لهذا العام

 كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

ميلا كوينس

ميلا كوينس

كريسي تيجين

كريسي تيجين

فيرجينيا غاردنر

فيرجينيا غاردنر

Virginia Gardner

Virginia Gardner

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

Maria Menouno

Maria Menouno

سواء كنتِ بيضاء البشرة أم سمراء، المكياج العاري حتماً سيليق بكِ عزيزتي، خصوصا أنه يعد من أحدث وأبرز التيارات الجمالية التي تصاحبنا منذ العام الماضي، وحتى اليوم.
 
من المعروف أن النجمة كيم كارداشيان كانت من أوائل النجمات اللاتي اعتمدن هذا اللوك، وهنا لا نقصد عدم وضع المكياج، لكنه يعتمد على الألوان الترابية التي تتلاءم مع لون كل بشرة، حيث تتدرج الألوان ما بين أحمر الشفاه اللحمي، وألوان الظلال الترابية حتى البرونزية.
 
ومؤخرا شاهدنا العديد من النجمات اللاتي اعتمدن هذا اللوك في بعض المناسبات، بينهن ميلا كوينس، وسكارليت جوهانسون، وفيرجينيا جاردنر.
 
كما يمكنك عزيزتي القارئة اتباع النصائح التالية للحصول على أفضل مكياج عاري:
 
-قبل كل شيء عليك معرفة كريم الأساس الملائم لبشرتك، فلا تختاري ما هو أفتح من بشرتك بكثير أو بدرجة داكنة تظهر عدم التناسق بين لون وجهك ورقبتك، وكأفضل نصيحة لاختيار كريم الأساس لا تقومي باختباره على كف اليد حيث يختلف لونها عن الوجه، وقومي بتجربته على وجهك.
 
-عمل الكونتور للوجه لدى تطبيق المكياج العاري مهم جدا، اختاري المنتجات التي تلائم نوع بشرتك، وقومي بتحديد وجنتيك بأحمر خدود برونزي.
 
-على الوجنتين إستخدمي أحمر خدود باللون الوردي الفاتح أو المشمشي حيث سيمنحك اطلالة طبيعية خالية من التكلف.
 
-على العينين إستخدمي الظلال ذات الألوان الترابية خلال فترة النهار، أما في الليل يمكنك استخدام الذهبي الخفيف مع مزجه بقليل من الظلال البني لتمنحي عينيكِ مزيدا من التألق والسحر.
 
-الآيلاينير الرفيع سيبدو جميلا جدا، إستخدميه مع طبقة خفيفة من الماسكارا.
 
-للشفاه استخدمي محدد الشفاه باللون اللحمي، واستخدمي أحمر شفاه بذات اللون، وإذا أردتِ إضافة مزيدا من الجاذبية بإمكانك استخدام ملمع الشفاه.