إستعدي لحماية شفتيك من تشقّقات الشتاء

Sephora Super smoothing lip butter

Sephora Super smoothing lip butter

Givenchy Hydra Sparkling Magic Lip & Cheek Balm

Givenchy Hydra Sparkling Magic Lip & Cheek Balm

Clarins Moisture Replenishing Lip Balm

Clarins Moisture Replenishing Lip Balm

Chanel Hydra Beauty Nourishing Lip Balm

Chanel Hydra Beauty Nourishing Lip Balm

Bobbi Brown Lip Balm SPF15

Bobbi Brown Lip Balm SPF15

ها هي الشفاه تعود مرّة جديدة الى الواجهة الجمالية، ولكن هذه المرة من خلال الخطوات ومستحضرات الحماية التي تضمن تألّق شفتيك أيتها المرأة، بعيداً عن التشقّقات والترسّبات التي تجعل ملامح وجهك مريضة وشاحبة. فأعيدي الحيوية لشفتيك، والليونة اللازمة لها، لتظهر وردية وناعمة هذا الشتاء.
 
التوغّل لإبعاد خطر الجفاف 
خصّصي حماية يومية لشفيك هذا الفصل، وقبل الخروج الى العمل وتعريض شفتيك الى المخاطر الطبيعية نتيجة الهواء والتلوّث، مرّري مستحضر "بوبي براون ليب بالم اس بي اف 15" Bobbi Brown Lip Balm SPF15 القادر على التوغّل داخل طبقات الجلد لحماية الشفاه من العوامل الخارجية. وجدّدي حيوية سطح شفتيك، واسمحي لمستحضر "كلارنس مويستور ريبلينايشينغ ليب بالم" Clarins Moisture Replenishing Lip Balm المرطّب والمغذي الذي يحتوي على الفيتامينات ومضادات الترهل والجفاف، بالتوغّل لإبعاد خطر التشقّق وحل مشكلة الرطوبة المفقودة عن شفتيك. وإذا أردتي الحصول على شفاه وردية وإبراز نقاوتها معاً، إحرصي على تطبيق البلسم المغذي "هيدرا سباركلينغ ماجيك ليب أند شيك بالم"Hydra Sparkling Magic Lip & Cheek Balm من "جيفنشي"Givenchy .
 
البلسم المغذّي في ساعات الليل 
قدّمي الغذاء المطلوب لحماية شفتيك من تشقّقات الشتاء في ساعات الليل، وبذلك يمكنك توزيع القليل من البلسم المغذّي على الشفتين "إيدرا بيوتي نوريشينغ ليب بالم"  Hydra Beauty Creme Riche and Nourishing Lip Balm من "شانيل"  Chanel بصيغتها البلَّورية التي تتسرّب بسهولة إلى أعماق البشرة السطحية وتعمل على تبييضها وتعزيز إشراقها. وللمسة مميّزة قبل وضع حمرة الشفاه، مرّري مستحضر "سيفورا سوبر سموثينغ ليب باتر" Sephora Super smoothing lip butter لحمايتها من الكلف والخلايا الميتة، ولإنشاء حصانة أساسية لشفتيك مع إشراقة لؤلؤية لحمرة الشفاه الداكنة والعصرية.