حاجباك يتخطّيان المألوف ليلة رأس السنة

Guerlain The Eyebrow Pencil

Guerlain The Eyebrow Pencil

DIOR Powder Eyebrow Pencil

DIOR Powder Eyebrow Pencil

Chanel CRAYON SOURCILS 30 Brun Naturel

Chanel CRAYON SOURCILS 30 Brun Naturel

Burberry Effortless Eyebrow Definer

Burberry Effortless Eyebrow Definer

Bobbi Brown Brow Pencils

Bobbi Brown Brow Pencils

إحرصي ليلة رأس السنة أن تتخطي المألوف وتبدئي عامك الجديد بكثير من التألق والرقي. وأسهل طريقة لتطبيق ذلك تكمن في تخصيص عناية خاصة لحاجبي العينين الممتلئة والعريضة والمحدّدة بأقلام مميّزة تجعلك الأجمل ليلة رأس السنة.
 
متألقة بالألوان البنية
لن تكتمل طلّتك إلا من خلال حاجبيك المتألقين بموضة مميّزة من الألوان البنية التي تتناسب مع كافة ألوان البشرة. إحرصي على أن يكون حاجباك عريضين ليبرزا عينيك الواسعة والكبيرة. لذلك، إستعملي قلم "باودر آي برو بانسيل" Powder Eyebrow Pencil من "ديور" Dior الذي يبرز أنوثة عينيك، ومرّري معه القلم الفاتح بتدرجات البني من "بوبي براون براو بانسيل" Bobbi Brown Brow Pencils خصوصاً إذا كان شعرك باللون البني الفاتح وبشرتك بيضاء. وإذا أردت تعبئة حاجبيك بطرق مميّزة وكثيفة، مشّطي حاجبيك من أسفل الى أعلى عبر استعمال قلم "غيرلان ذو آي برو بانسيل" Guerlain The Eyebrow Pencil حتى يبدوا كثيفين.
 
لمسات راقية على حاجبيك
وبلمسات راقية على حاجبيك، مرّري قلم "بربري إفورتلاس آي برو ديفاينر" Burberry Effortless Eyebrow Definer، الذي يليق بشعرك الأسود، لتكوني إمرأة متألقة ليلة رأس السنة، او استعيني بقلم "شانيل برون ناتورال"  Chanel Crayon Sourcils 30 Brun Naturel الذي يمنحك حواجب سميكة ومكلّلة بالنعومة. بهذه اللمسات الراقية على حاجبيك، ستتخطين المألوف وتصبحين إمرأة مميّزة بطلّة مشرقة يقلّ مثيلها. فلا تتردّدي باختيار قلم الحواجب المناسب لطبيعة المكياج ولون بشرتك، لتكوني إمرأة مفعمة بالجمال ليلة رأس السنة.