أظافرك أيضاً مستعدّة لمناسبات نهاية العام

Yves Saint Laurent Wildly Gold Collection

Yves Saint Laurent Wildly Gold Collection

Mac Heirloom Mix Holiday Collection

Mac Heirloom Mix Holiday Collection

Lancome Holiday 2014 Vernis in Love

Lancome Holiday 2014 Vernis in Love

Dior Diorific Golden Shock Top Coat

Dior Diorific Golden Shock Top Coat

Gucci Nail Bold High-Gloss Lacquer

Gucci Nail Bold High-Gloss Lacquer

Dior Diorific Gold Equinoxe Vernis

Dior Diorific Gold Equinoxe Vernis

للجمال نكهة خاصة في مناسبات نهاية العام، خصوصاً إذا كات إطلالتك الجمالية مكتملة من كافة النواحي. وأبرز ما يلفت الإنتباه من ناحية جمالك، هو انتقاءك لأبرز الألوان العصرية التي ستزيّن أظافرك هذا الموسم، بتناغم لا مثيل له مع موضة الملابس. لذلك إحرصي من الآن أن تكون أظافرك مستعدة أيضاً لمناسبات نهاية هذا العام وانتقي اللون المناسب لإطلالتك.
 
البوردو أنيق ومميّز
كوني جريئة بإبراز أظافرك المميزّة مع كل إطلالة جديدة لك، واعلمي أن اللون الأحمر المخملي أو ما يعرف بالـ "البوردو" هو من أكثر الألوان جرأة وتألقاً هذا الشتاء، بفضل تميّزه بهذا اللمعان الغريب الذي يجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فمرّري طلاء أظافر "نايل بولد هاي غلوس لايكر" Nail Bold High-Gloss Lacquer من "غوتشي"Gucci ، واجعلي درجات هذا اللون الداكن أكثر قوة وتألق من خلال الإستعانة باللون البوردو من طلاء "ماك هايرلوم ميكس هوليداي كولكشن"Mac Heirloom Mix Holiday Collection لأظافر أنيقة ومميّزة في كل إطلالاتك. وإذا أردت أن تضيفي نفحة جنونية مفعمة بالعصرية على أظافرك، ما عليك إلا التتويع بين البوردو والذهبي اللمّاع على أظافرك الواحدة من خلال التفنّن في رسم مزيج الأحمر المخملي مع الذهي من "لانكوم هوليداي 2014 فارني إن لوف" Lancome Holiday 2014 Vernis in Love.
 
جاذبية مطلقة وأنثوية
ولكل امرأة حريصة على إبراز أظافرها بطريقة مميّزة وقوية، ومرصّعة بشتى أنواع البريق الغريب بلونه وبكامل تفاصيله، ما عليها إلا تمرير طلاء أظافر برّاق وذهبي ينقلها الى عالم مرصّع بأجمل الألوان الذهبية التي تليق بالمناسبات الخاصة، وذلك من خلال تمرير طلاء "ديور ديوريفيك غولد إكوينوز فارني" Dior Diorific Gold Equinoxe Vernis. أو إبعثي الروح والحيوية في إطلالاتك، عبر وضع طلاء "ايف سان لوران وايلدي غولد كولكشن"Yves Saint Laurent Wildly Gold Collection الذي يتمتّع بجاذبية مطلقة ويمنح أظافرك الأنثوية الراقية، خصوصاً إذا ما تم إرفاقه ببريق "ديور ديوريفيك غولدن شوك توب كوت" Dior Diorific Golden Shock Top Coat للمسة نهائية تضفي جاذبية مطلقة على أظافرك.