الكونتور المُتقن يزيد من حجم شفتيك

يساعد الكونتور على تكبير حجم شفتيك وتحسين إطلالتك من خلال الحرص على توحيد حجميهما خصوصاً عندما تضعين الحمرة الداكنة التي لا تحتمل الإهمال والتشقّقات. فكوني متقنة لفن وضع الكونتور، وارسمي الموضة المنتظرة لشفتيك بأدق التفاصيل. 
 
إظهري بإطلالة استثنائية هذا الشتاء، واختاري الكونتور المناسب للون الحمرة التي تطبّقينها على شفتيك، للحفاظ على ابتسامة متألقة وخالية من العيوب. 
 
الأحمر يمنح شفتيك التورّد 
سطع نجم اللون الاحمر على شفتيك في كل موسم ليرسم أناقة الألوان الكلاسيكية التي لا يمكن أن تزول في ظل منافسة شديدة من ناحية الألوان. وإذا كنت ترغبين بأن يدوم أحمر الشفاه لوقت طويل وكانت شفتيك خالية من القشب، ننصحك بتجربة قلم "سيفورا كولكشن ليب غليتر ريتراكتابل بانسيل" Sephora Collection Lip Glitters Retractable Pencil خصوصاً عندما يكون ماكياجك دافئاً وعيونك هادئة. كما يمكنك إضافة لمسة جريئة على شفتيك عبر اختيار قلم "ديور ليب كونتور إن بوا دو روز" Dior Lip Contour in BOIS DE ROSE لمنح شفتيك التورّد الجذاب طوال النهار، وبالتالي الحصول على شفاه رائعة وإطلالة لا مثيلة لها مع الحمرة الحمراء.
 
اللون الطبيعي والبريق البلّوري
ولابتسامة مميّزة تبرز شفاهك الكبيرة والمحدّدة خصوصاً عندما تكون الحمرة زهرية فاتحة، لا تترددي في تمرير هدوء قلم "كلارنس ليب بالم كرايون أد كومفورت ماي بينك" Clarins Lip Balm Crayon Colour & Comfort my Pink. ولمنح شفتيك بريقاً بلورياً لا يقاوم، ضعي اللون الطبيعي من قلم "ديور أونيفارسيل كونتور ليب لاينر"Dior Universal Contour Lip Liner. والأهم من ذلك هو حسن انتقاء الكونتور اللازم عند تطبيق الحمرة الداكنة، فلتعزيز حجم شفتيك، أضيفي جاذبية اللون الداكن من قلم "كلينيك شاير شايبر ليب بانسيل" Clinique Sheer Shaper Lip Pencil الذي يزيد من إشراقة شفتيك وتألقها بلمستها اللؤلؤية والجريئة.