يداك تتألقان نعومةً هذا الخريف

Lancome Nutrix Royal Hand Creamظ_ذ

Lancome Nutrix Royal Hand Creamظ_ذ

Cr_ذme Jeunesse des Mains SPF 15 Clarins

Cr_ذme Jeunesse des Mains SPF 15 Clarins

Pr_رcision Chanel Body Excellence Nourishing Hand Cream

Pr_رcision Chanel Body Excellence Nourishing Hand Cream

في فصل الخريف يغزو الجفاف على مختلف مناطق البشرة ويجعلها عرضة للتشققات والحساسية المزعجة. وأكثر من يتأثر بهذا الجفاف الخريفي اليدين الناعمتين اللتين تتعرضا للتعب والعوامل الخارجية التي قد تسبّب أضرار وهواجس مزعجة. لذلك يعتبر التقشير والترطيب المتقن أحد أبرز طرق العناية بيديك التي يتوجب عليك أيتها المرأة القيام بها.
 
الترطيب اليومي
لا شك في أن غسل اليدين مهم للتخلص من الأوساخ والجراثيم. ولكن كثرة تعرّض اليدين للمياه، يظهر الجفاف خصوصاً مع ظهور علامات والتعب والتقدّم في العمر. لذلك رطّبي بشرة اليدين واحميها، باختيار مرطّب العناية الملائم الذي يحتوي على الفيتامينات. فابدئي باستعمال كريم "بريسيجن شانيل بودي إكسالنس نوريشينغ هاند كريم"Précision Chanel Body Excellence Nourishing Hand Cream، وقومي بترطيب محيطهما مرّات عدّة في اليوم.
 
التخلّص من الخلايا الميتة 
بعد الاستحمام جفّفي يديك فوراً، قبل أن تعيدي تقشيرها وتغذيتها مرة كل أسبوع للتخلص من الخلايا الميتة، وواظبي العناية اليومية بها من خلال مستحضر "لانكوم نوتريكس روايل هاند كريم"Lancome Nutrix Royal Hand Cream  الذي يخترق الجلد بتركيبته الخفيفة، وقدرته على مقاومة وتأخير علامات الترهل.
 
وللحصول على يدين ناعمتين مثل الحرير قبل الخلود الى النوم، رطّبي الطبقات السطحية من بشرتك، واجعليها أكثر طراوة وليونة، خصوصاً عند أطراف الأصابع. فاستعيني بكريم "جوناس دو مان"   Crème Jeunesse de Mains SPF15من "كلارنس" Clarins للتقليل من مظهر الخطوط الرفيعة ولازالة الشوائب المتراكمة على بشرتك.
 
إذاً، لا تستهري بصحة بشرة يديك، وواظبي على العناية اليومية بجمال بشرتك لأنها تنعكس إيجاباً على نفسيتك وتألقك.