أي سيروم ستختارين لإنعاش بشرتك؟

YSL Forever Light Creator Serum Skintone Corrector

YSL Forever Light Creator Serum Skintone Corrector

Lancome Advanced G_رnifique Youth Activating Concentrate

Lancome Advanced G_رnifique Youth Activating Concentrate

GUERLAIN Super Aqua Serum

GUERLAIN Super Aqua Serum

Dior Hydra Life Energizer

Dior Hydra Life Energizer

Clinique Pore Refining Solutions Correcting Serum

Clinique Pore Refining Solutions Correcting Serum

في فصل تكثر فيه التشقّقات والترسّبات التي تعيق تألق بشرتك، من المُستحسن أن تستعيني بالسيروم لانقاذ بشرة وجهك من الكلف والخلايا الميتة التي تُظهر علامات التعب والعمر على ملامحك. فأي سيروم ستختارين لإنعاش بشرتك والسعي لحصولها على أعلى مستويات العناصر المغذّية، مثل الفيتامينات والزيوت، التي تساعد على إعادة الليونة إلى البشرة؟
 
التألق مع بشرة مميّزة 
جدّدي شباب البشرة وامنحيها رونق التألق مع بشرة مميّزة بنقاوتها هذا الخريف، عبر تمرير يروم "أدفانسد جينيفيك يوث أكتيفايتينغ كونسترايت" Advanced Génifique Youth Activating Concentrate من لانكوم"  Lancome، أو احرصي على استعمال السيروم المركّز بنظامين " كلارنس دوبل سيروم هيدريك كومبليت آيدج كونترول كونسنترايت" 
 
Clarins Double Serum Hydric Complete Age Control Concentrate.jpg القادر على التوغّل داخل طبقات الجلد لحماية البشرة من العوامل الخارجية، وخطر الشيخوخة. وإذا أردتي إبعاد مشكلة الرطوبة المفقودة عن بشرتك، ما عليك إلا وضع نقطة واحدة يومياً من "غيرلان سوبر أكوا سيروم" Guerlain Super Aqua Serum الذي يجدّد الحيويّة لبشرتك خصوصاً خلال ساعات الليل. 
 
الدفاع عن التعدّيات الخارجية
لا تتهاوني في انقاذ بشرتك وتصحيح لون البشرة، خصوصاً إذا كانت بحاجة الى السيروم الذي يبرز جمال بشرتك. فبمساعدة سيروم "فوريفار لايت كريايتور سيروم سكينتون كورّكتور" Forever Light Creator Serum Skintone Corrector من "إيف سان لوران"YSL ، أو سيروم "كلينيك بور ريفاينينغ سولوشنز كوركتينغ" Clinique Pore Refining Solutions Correcting Serum، ستمنحي بشرتك مظهراً نضراً ومشرقاً في الصباح وستساعديها في دفاعها عن شتّى التعدّيات الخارجية. بعدها لا تنسي تطبيق مستحضر "ديور هيدرا لايف إنارجايزر" Dior Hydra Life Energizer القادر على منح المسام ترطيباً مُثبّتاً، والذي يعتبر أساساً لتخلّصك من البقع الداكنة والإفرازات الدهنية المزعجة هذا الخريف.