مكياجك للهالووين من وحي العشرينات

هي: ماري الديب
 
 قد تجدين صعوبة في ابتكار مكياج مختلف ومميز عن المكياج الدراماتيكي المألوف في يوم  الهالووين، والتصاميم المرسومة على الوجه من شكل الجمجمة، القطة، الأشباح والساحرات.
 
نحن اخترنا لك مكياجاً مستوحىً من العشرينات، هو مكياج من العيون الدخانية الغامقة مع شفاه داكنة وخدود وردية. 
 
إليك الخطوات لتحصلي على هذا اللوك:
العينان: بداية إبسطي الكريم التمهيدي للعيون لإخفاء الظلالة الداكنة  Concealer من Cle De Peau Beaute. ثم  قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما مع Crayon Sourcils Sculting Eyebrow Oencil  من Chanel. إنتقلي بعدها إلى الجفنين مستخدمة علبة الظلال Tisse Gabrielle من مجموعةLes 4 Ombres من Chanel  الجديدة لخريف 2014، إستخدمي الدرجة العاجية وبكمية قليلة في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة البني الغامق على كامل الجفن، أضيفي الدرجة البنية المائلة للبروردو على قوس العين المتحرك، وامزجيهما جيداً باستخدام الفرشاة الخاصة، ثم استعملي الكحل الأسود Magic Kajal  من Givenchy على خط الرموش العلوي وبفرشاة صغيرة امزجيه جيداً،  ثم استخدمي الفرشاة ذاتها لتضيفي خطا عريضا من الظل البني على خط الرموش السفلي ، ثم أضيفي الكحل الأسود داخل عينينك باستعمال قلم Long Lasting Eye Pencil من Yves Saint Laurent، وأخيراً اغمري رموشك بضربات غنية بالماسكارا السوداء الجديدة من Giorgio Armani.
 
البشرة: قومي بتهيئة بشرتك باستخدام الكريم التمهيدي Primer من Hourglass،ثم ابسطي كريم  الأساس  الرقيق Lingerie De Peau الجديد من Guerlain الذي يساعد على تعزيز لون البشرة بشكل مثالي. بعدها استخدمي علبة ظلال Shade & Illuminate من Tom Ford  لنحت وتحديد ملامح وجهك، و عززي تور خديك مع My Rose من مجموعة Dior Blush .
 
الشفاه: لوّني شفتيك بأحمر الشفاه إما بالأحمر الداكن الغير براق  Entourage من مجموعة Velvet Rope من Lipstick Queen، أو بالأحمر Rouge Saadi من YSL والذي يمنحك شفاه متألقة.
 
ولم ننس طلاء الأظافر لتكتمل إطلالتك، ونحن اخترنا لك طلاء الأظافر باللون الأحمر الغامق Red من Dolce & Gabbana.