اعتمدي الظل الكاكي لهذا الخريف

إعداد: ماري الديب
 
الكاكي من الألوان الأكثر رواجاً، حيث لاحظناه بكثرة على منصات العرض لموسم خريف وشتاء 2014-2015، واعتمده خبراء التجميل كظل للعيون كما في عرض Dior ، كما قدمه المصصمون بتصاميم رائعة في عروض أزيائهم لهذا الموسم.
 
الكاكي من ألوان الظلال الأنيقة و الغريبة معاً، ولكن من السهل ارتداءه بغض النظر عن لون بشرتك. لون جريء ومختلف يمكنك اعتماده للوك بسيط وناعم أو لمكياج السموكي.
 
بإمكانك أن تحصلي على لوك غريب ومميز وتخرجي عن المألوف بارتدائك الكاكي ككحل للعين بدلاً من الكحل الأسود أو البني، وذلك باعتمادك لظل العيون الكريمي على خط الرموش العلوي مثل Sage من مجموعة Perfect Mono من Dolce & Gabbana أو Smoky Emerald من Charlotte Tilbury، أو باستخدام فرشاة كحل رطبة ومزجها بالظل الكاكي، برسم خط كحل رفيع أو عريض كما ترغبين.
 
كما بإمكانك اعتماد الظل الكاكي للوك ناعم، وذلك باستخدام فرشاة ظل العيون الرقيقة ومزجها بالظل الكاكي على كامل الجفن، كأن تستخدمي ظل العيون Sherazade من Laura Mercier، أو Camouflage من مجموعة Diorshow Mono من Dior.
 
ولمكياج سموكي أنيق باللون الكاكي بإمكانك استخدام علبة الظلال Khaki من مجموعة  5 Couleurs Designer من Dior، بداية ابسطي الظل البيج على كامل الجفن، ثم اعتمدي الظل البيج المائل للخضرة والبراق في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجب، ثم ابسطي الظل الكاكي على قوس العين المتحرك وعلى خط الرموش السفلي، وبالظل الكاكي الداكن  حددي زاوية العين الخارجية، لا تنسي استخدام الكحل الأسود لتحديد عينك وتعزيز رموشك بالماسكارا. وبإمكانك أن تحصلي على هذا اللوك أيضاً باستخدام علبة الظلال Sega Green من Burberry Beauty، أو Golden Sage من Lancôme، أو  8 Avant Grande من مجموعة Couture Palette من YSL.
 
نحن اخترنا لك مجموعة من ظلال العيون باللون الكاكي بتدرجات مختلفة وصيغ متنوعة من البراق والكريمي و غير البراق Matte، ألقي نظرة عليها واختاري منها الظل الذي يلائمك.