عيون باريس ذهبية وطبيعية

Pascal Millet

Pascal Millet

Haider Ackermann

Haider Ackermann

Givenchy

Givenchy

Celine

Celine

Carven

Carven

Celine

Celine

Barbara Bui

Barbara Bui

بمزيج من النعومة والنظرة الطبيعية، بدت عيون العارضات في أسبوع باريس للموضة، شبه كلاسيكية ومعدومة الألوان إلا من اللون الذهبي الذي خلق طابعاً جذاباً وملفتاً، بالرغم من تمريره بطريقة خفيفة. إليك أحدث صيحات الماكياج الذهبي لإطلالة ربيعية وصيفية مشعّة بأسلوب راقٍ وملكي.
 
الطلة الملكية
خلق المزيج بين الظلال الذهبية والشفاه المزينّة بالغلوس الناعم رومانسية قلّ مثيلها في عرض Barbara Bui، حيث تم وضع بريق الذهبي على عيون العارضات، مع تطبيق الخدود البرونزية التي تضيء ملامحك وتعزّز أناقتك. فجرأة هذا الذهبي الذي غطّى الجفن العلوي لعيون العارضات، هو دليل على الطلة الملكية التي أرادت Barbara Bui إظهارها من خلال عيون العارضات. أما Givenchy فاختار مزيج البني مع الذهبي الذي يليق بالإسمرار الصيفي، المخصّص لإطلالة استثنائية. فرأينا الظلال العريضة التي سُحبت حتى حدود الحواجب بطريقة حادة لتضيء ملامح العيون وتعزّز أناقتها.
 
الذهبي مع جمال الآيلاينر
من جهته حرص Pascal Millet على تمرير القليل من الذهبي فوق العيون، ليسلّط الضوء على الخدود الوردية والشفاه البرتقالية التي تعكس نضارة العيون وتألقها بظلال ناعمة. ولا يمكن تجاهل ظلال الذهبي الفاتح في عيون عارضات Carven ، بالرغم من حرصه على إطلالة العارضات ببشرة موحّدة وخالية من المستحضرات القوية. في النهاية لا يمكننا إلا أن نثني على رقي عارضات Celine وإطلالتهنّ بملامح أخاذة، مع تمرير القليل من الظلال الذهبية عند الجفن السفلي للعين، ليتم دمجه بعدها مع جمال الآيلاينر الأسود الذي يصل حدود الجفون السفلى بالعليا، بطريقة عصرية وجديدة.