للشعر نكهة خاصة في عروض لندن

Marchesa Spring 2015

Marchesa Spring 2015

Paul Costelloe

Paul Costelloe

Preen by Thornton Bregazzi

Preen by Thornton Bregazzi

Sibling Spring 2015

Sibling Spring 2015

Vivienne Westwood

Vivienne Westwood

Sibling

Sibling

Julien Macdonald

Julien Macdonald

Julien Macdonald

Julien Macdonald

Daks

Daks

Bora Aksu

Bora Aksu

Emilia Wickstead

Emilia Wickstead

Fyodor Golan Spring 2015

Fyodor Golan Spring 2015

Jean-Pierre Braganza

Jean-Pierre Braganza

Betsey Johnson

Betsey Johnson

تميّزت كل دار عن غيرها  في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015 في لندن، بعرضها أجمل وأغرب تسريحات الشعر التي رافقت أزياء العارضات بجوٍ مفعم بالإبتكارات والجاذبية، مع ظهور الكثير من البساطة والتألق في بعض العروض، مع موضة الشعر المرفوع بطريقة طبيعية، والشعر المبلّل والأكسسوارات التي أضافت لمسات عصرية الى موضة الشعر. إليك أبرز هذه الإطلالات بصيحاتها المتميّزة التي أظهرت الخطوط الجريئة والمميزة على منصة لندن.
 
تسريحات مثيرة للجدل 
لفتنا خلال متابعنا لعروض الأزياء في لندن العديد من التسريحات الغريبة والمثيرة للجدل، والتي بجمالها وجرأتها أضافت جواً من المرح والتجدّد على العروض. خطفت التسريحة الجانبية والمنخفضة بطريقة "ذيل الحصان"، إهتمام الحضور عند إطلالة عارضات Bora Aksu خصوصاً من خلال تزيينها بالرباط الملفوف على كامل الخصلة، مع الغرة الجانبية التي أضفت لمسة أنثوية مميزة على ملامح العارضات. فتمايلن بالرفعة المنخفضة التي تغطي جزءاً من الوجه، بعكس تسريحاتPaul Costelloe الذي فضّل الرفعة العالية مع ضخامة الشعر المرفوع والمستوحى من موضة الخمسينات والسيتينات، محتفظاً بالغرة الجانبية والمنسدلة بطريقة منظّمة حتى أسفل الخد. أما إطلالة الشينيون المرتفع والمبلّل من دون أية خصل أو غرة كثيفة ومنسدلة، فطبعت هويّة عرض Preen by Thornton Bregazzi.
 
أكسسوارات وردية ودانتيل
من الشعر الأملس المتألق، بدت أناقة العارضات في عرض Jean-Pierre Braganza من خلال التسريحة البسيطة واللافتة. فهذا الشعر المنسدل على كامل الضهر يعطي طابعاً شبابياً جذاباً. في حين اختار Daks الغرة العالية من الأمام والمسحوبة الى الخلف مع الشعر، لإظهار ملامح الوجه بإطار واضح ومميّز. أما Emilia Wickstead فاختارت بالاضافة الى الشعر الجانبي والغير منسدل من الأمام، أن يبدو الشعر مرطّباً مع تموّجات ناعمة ومصفّفة بشكل منتظم. وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على الأكتاف والمفروط من الوسط، جاذبية وأناقة مطلقة بحضوره العصري الذي ميّز عرض Marchesa ، خصوصاً مع تزيين جبين بعص العارضات بالأكسسوارات الوردية التي تبشّر بقدوم الربيع. أما  Julien Macdonaldفزيّن شعر عارضاته بأكسسوارات وردية من الدانتيل الأبيض المخرّم، الذي يظهر جزءاً ناعماً ومصفصفاً من الشعر. وبالنسبة للتسريحة الجنونية والعصرية، فتصدّرها عرض  Siblingمن خلال تزيين الشعر المرفوع الى الخلف بأكسسوارات ضخمة، هي عبارة عن عقد على شكل فراشات ملوّنة، عكست جمالاً مميزاً على التسريحة.
 
إذاً، واكبي موضة الشعر والتسريحات المميّزة التي خصّصها لك أسبوع الموضة في لندن، وانتقي منها ما يناسبك، واستعدّي لتكوني بأبهى حلاك وأناقتك الربيع المقبل.