كيف تحضّرين بشرتك لاستقبال عيد الأضحى؟

Lanc__me Exfoliance Radiance Clarifying Exfoliating Gel

Lanc__me Exfoliance Radiance Clarifying Exfoliating Gel

Le Jour De Chanel

Le Jour De Chanel

YSL OR ROUGE Eye Creme

YSL OR ROUGE Eye Creme

Guerlain Abeille Royale Day Cream

Guerlain Abeille Royale Day Cream

Dior Doux Gommage Express

Dior Doux Gommage Express

Chanel Express Lifting Firming Mask

Chanel Express Lifting Firming Mask

Clarins Instant Smooth Perfecting Touch

Clarins Instant Smooth Perfecting Touch

ابدئي هذا العام التحضير باكراً لإستقبال عيد الأضحى، وانتقي أجمل المستحضرات التي تمنح حضورك إطلالة ملفتة ومشرقة، ولكي تكوني يوم العيد متالقة ببشرة خالية من العيوب والمشاكل، ومرتاحة من الهواجس المزعجة التي تسبّب الأضرار وتعيق النضارة المنتظرة في هذا العيد. 
 
"هي" تزوّدك بأبرز المستحضرات والطرق التي بإمكانك أن تطبّقيها قبل حلول عيد الأضحى، لتظهري ببشرة نضرة ولا تشوبها شائبة.
 
التقشير لإزالة الخلايا الميتة
إذاً، أهم ما يجب تطبيقه على بشرتك لاستقبال العيد بنقاوة، هو التخلّص من الخلايا الميتة التي تمنع إشراقة ملامحك. لذا إحرصي على تقشير البشرة مرّة كل أسبوع، وساعدي بشرتك على امتصاص الكريمات المرطبة عبر اختيار المقشّرات الناعمة التي تغطّي وجهك الجاف. دلّكي بشرتك بمستحضر "ديور دو غوماج إكسبراس" Dior Doux Gommage Express وأزيلي عنها الخلايا الميتة المتراكمة التي تمتصّ الإفرازات الدهنية، وبالتالي تبدو البشرة نظيفة ونشيطة. بعدها ملّسي بشرتك ووحّدي لونها عن طريق تمرير "لانكوم إكفوليانس راديانس كلاريفايينغ جيل"Lancôme Exfoliance Radiance Clarifying Exfoliating Gel لتنقية البشرة بانتظام. واختاري القناع الذي يحتوي على مضادات الأكسدة، عبر تمرير ماسك "شانيل اكسبريس ليفتينغ فيرمينغ" Chanel Express Lifting Firming Mask لحماية الملامح المشرقة.
 
قلّلي الهالات السوداء
بعدها رطبي بشرتك واختاري لها الكريمات التي تحتوي على الفيتامينات، ومرّري في كل صباح، كريم "لو جور دو شانيل" Le Jour De Chanel لدعم إشراق البشرة قبل البدء بوضع المرطب اليومي "غيرلان آباي رويال داي كريم" Guerlain Abeille Royale Day Cream الذي يعكس النقاء المثالي بصورة واضحة. كما يمكنك اختيار كريم "كلارنس إنستانت سموث برفكتينغ تاتش"Clarins Instant Smooth Perfecting Touch لبشرة أكثر نعومة ووضوح. ولا تهملي محيط عينيك بل رطّبيهم مرتين في اليوم، من خلال مستحضر "ايف سان لوران أور روج آي كريم" YSL Or Rouge Eye Creme الذي يقلّل الهالات السوداء ويصحّح منطقة محيط العين.
 
كوني جميلة في عيد الأضحى، وحاربي علامات الترهّل وانتشار الخلايا الميتة، واختاري الكريمات المفعة بالأناقة، والتي تعكس نقاوة العيد على بشرة وجهك.