البرتقالي سيّد المكياج في عرض "بيتر سوم"

أناقة البرتقالي على العيون

أناقة البرتقالي على العيون

عارضات بيتر سو م

عارضات بيتر سو م

عرض بيتر سوم

عرض بيتر سوم

جمال العيون في عرض بيتر سوم

جمال العيون في عرض بيتر سوم

اللمسات الأخيرة قبل العرض

اللمسات الأخيرة قبل العرض

الشعر المبلّل والمصفصف

الشعر المبلّل والمصفصف

عندما نكتب عن موضة الجمال التي تسيطر على أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2015، لا يمكن أن يمرّ إسم "بيتر سوم" Peter Som مرور الكرام من دون التحدّث عن الإطلالات العصرية التي رافقت عارضاته خلال تمايلهنّ على منصة العرض. تابعي معنا أهم النقاط التي ارتكزت عليها هذه الدار، لكي تطبّقي المكياج الناعم والمماثل لها.
 
وجوه خالية من المستحضرات 
ببشرة طبيعية وناعمة، اختارت عارضات "بيتر سوم" Peter Som الطلّة الموحّدة لإظهار بشرة صافية لا تحتوي على الكثير من مستحضرات التجميل. بالرغم من إستعمال أرقى مستحضرات Maybelline، بدت الوجوه شبه خالية، لتظهر البشرة متناغمة وبسيطة مع روحية العيون العصرية والملوّنة.
 
العيون البرتقالية ... نقطة التركيز
فعيون العارضات كنات نقطة التركيز الأساسية التي عمل عليها سوم" Som من خلال تحديد رسمة العين من جانبها الداخلي، وعلى الرمش السفلي باللون البرتقالي الجذاب والجريء. فاستعمل القلم الملّون بجمال الصيف ليرسم النصف الداخلي للعين بأناقة البرتقالي التي تمنح الإشراق واللمعية. فلم يتردّد سوم" Som بإبراز العين، متجاهلاً الظلال الملوّنة وبودرة الخدود القوية والبارزة. حتى الشفاه أتت طبيعية، وخالية من أية لمعية، أو لون فاضح قد يحجب النظر عن جمال العينين. بل اكتفى بتمرير القليل من الماسكارا الناعمة على الجفون العليا للعين بطريقة ممدودة وبسيطة.
 
تسريحات الضفائر والشعر المبلّل 
وبدا واضحاً أيضاً بروز التسريحات المرفوعة والمبلّلة مع الضفائر المنسدلة على كامل الظهر، والمفروقة مع الغرة الجانبية المصفصفة والمترابطة مع الشعر الى الخلف بجاذبية وكلاسيكية. فغابت التسريحات المعقّدة والشعر المنسدل على الوجه، لتظهر الخطوط الواضحة لتفاصيل الوجه وجمال العينين، من دون أي تداخلات أو لمسات قد تعيق عملية النظر على العيون.
 
إذاً، تحلّي بالجرأة الكافية للسير بخطوات عارضات "بيتر سوم" Peter Som واستكملي إطلالات الربيع المقبل عبر تسريحة الرفعة الطبيعية مع الفِرق الجانبي، وزيّني عينيك بأجمل الألوان البرتقالية، التي تضفي الفرح على إطلالتك الصيفية المقبلة أيتها المرأة.