عودة الشفاه العنابية إلى صدارة الجمال

Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me

Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me

Rouge Dior 813 5th Avenue

Rouge Dior 813 5th Avenue

Mac Lipstick in True Love's Kiss

Mac Lipstick in True Love's Kiss

Les It Rouges de Givenchy

Les It Rouges de Givenchy

Giorgio Armani Flash Lacquers 314

Giorgio Armani Flash Lacquers 314

يقترب فصل الخريف وتقترب معه موضة الشفاه وتألقها في رسم إطلالة وجمال كل سيدة تعشق الظهور بأبرز صيحات الموضة المنتظرة. ويبدو أن موضة الشفاه الداكنة والعنابية الراقية بالألوان الجريئة ستعود لاحتلال الصدارة في عالم الجمال الذي يرتكز على إبراز شفتيك بتفاصيل عصرية، وتدرجات مندرجة ضمن لائحة الجمال الراقي والمتجدّد.
 
تموّجات الأحمر الغامق
لا شيء أفضل من أحمر الشفاه المتقن من حيث الجاذبية العنابية التي تليق بمكياجك الطبيعي الخريفي، وهذا ما يبدو ولضحاً من خلال تطبيق أحمر شفاه "لي أي تي روج دو جيفنشي" Les It Rouges de Givenchy الذي يرسم شفتيك بتموّجات ناعمة من الألوان العنابية. وإذا أردتي تزيين شفتاك بشفاه مخملية، تمتّعي بالجرأة الكافية، ومرّري حمرة "ليب ستيك إن ترو لوف كيس" Lipstick in True Love's Kiss من "ماك" Mac بلونها الأحمر الغامق على شفتيك، واستمتعي بهذه الاطلالة المبطّنة.
 
المزيد من الرومانسية 
مما لا شك فيه، أن اللون العنابي الداكن يضفي المزيد من الرومانسية والدفء على إطلالتك، خصوصاً عندما يتم وضعه مع الظلال الهادئة والناعمة. لذلك، جرّبي "روج ديور" Rouge Dior 813 5th Avenue بلونه الاحمر الداكن على شفتيك، وامنحيهم التورّد اللازم من خلال تمرير أحمر شفاه "مارك جايكوبز لوفرماك ليب جيل"Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me لمنحها التورّد الجذاب بتموّجات الأحمر العنابي. وللحصول على تغطية غنيّة باللون العصري، ما عليك إلا إضافة على شفتيك غلوس "جورجيو أرماني فلاش لايكر" Giorgio Armani Flash Lacquers 314 بلمسات خفيفة تعزّز حجم شفتيك وتمنحهم أناقة التألق بجرأة الحمرة العنابية الخريف المقبل.