أنتِ جميلة بدفء ألوان الشمس

hydra beauty essence (2).jpg

hydra beauty essence (2).jpg

hydra beauty essence mist.jpg

hydra beauty essence mist.jpg

la vie est belle.jpg

la vie est belle.jpg

جذابه بدفء الوان الشمس.

جذابه بدفء الوان الشمس.

creme lamer.jpg

creme lamer.jpg

chanel creame blush.jpg

chanel creame blush.jpg

chanel hydra beauty gel creme.jpg

chanel hydra beauty gel creme.jpg

chanel No 5 deodorant.jpg

chanel No 5 deodorant.jpg

chanel.jpg

chanel.jpg

cc cream from bobo brown.jpg

cc cream from bobo brown.jpg

لنستلهم إطلالاتنا الصيفية من عارضات "هايدي كلاين"Heidi Klein  الجميلات المتمددات تحت المظلات الشمسية أو من قفطان العارضة "ميراندا كير" Miranda Kerr وهي تتنزه على الشاطئ، لا شك في أن الجمال الصيفي يتطلب عناية دقيقة بالبشرة، فاتجهي وأنت تتسوقين نحو الرفوف التي تمتلئ بمنتجات الحماية من أشعة الشمس ومستحضرات الترطيب المحاربة لعلامات الشيخوخة. 
 
التعرض للشمس والطقس الحار يزيد من الإفرازات الدهنية والتعرق، ما قد يؤدي إلى انسداد المسام أو جفاف البشرة أو البقع الداكنة. استبدلي مستحضراتك بالتركيبات الصيفية الراوية، مثل زيت الكاميليا بترطيبه الفعال في "شانيل هايدرا بيوتي جيل-كريم" Chanel Hydra Beauty Gel-Creme، و"هايدرا بيوتي إسنس ميست" Hydra Beauty Essence Mist. وحافظي على نقاوة بشرة وجهك وصفائها مع المستحضرات المنظفة المنعشة مثل "سيزلي أو إفيكاس"Sisley Eau Efficace ، وأضفي رشة انتعاش على جسدك من خلال "شانيل رقم 5 لو ديودوران" Chanel No5 Le Deodorant. العارضة "سيندي كروفورد" Cindy Crawford مشهورة ببشرتها السمراء الرائعة والساطعة بالقبلات الشمسية، فهي تستخدم أفضل المستحضرات الواقية من أشعة الشمس، جربي "كريم دو لا مير ريباراتيف فايس صان لوشون إس بي إف 30" Creme de la Mer Reparative Face Sun Lotion SPF30، أو "سيزلي غران إكران سولير فيزاج إس بي إف 30"Sisley Grand Ecran Solaire Visage SPF30 ، أو "كلارنز صان كار ميلك لوشون سبراي 50+ يو في بي/يو في اي" Clarins Sun Care Milk-Lotion Spray 50+ UVB/UVA. عاشقات الشمس سيغرمن بتركيبة "سيزلي أفتر-صان كار تان إكستندر"  Sisley After-Sun Care Tan Extender التي تلطف البشرة بعد الاسمرار وتكثف اللون الأسمر. 
 
الابتسامة تمر لبرهة، لكن ذكراها تبقى إلى الأبد. فاحرصي على الحفاظ على ذكرياتك الصيفية مع صور جميلة تخلد هذه اللحظات السعيدة، لكن احرصي أيضا على أن تكوني في أجمل إطلالاتك في هذه الصور. لا تهملي يديك، بل اعتني بهما، واحميهما من الاصطباغ مع "كلينيك إيفن بيتر دارك سبوت كوريكتينغ هاند كريم إس بي إف 15" Clinique Even Better Dark Spot Correcting Hand Cream SPF15. وتجنبي استعمال كريمات الأساس في المناسبات المسائية، بل فضلي تغطية خفيفة رقيقة مع "كلارنز هايدرا كوينش تنتد مويستشورايزر" Clarins HydraQuench Tinted Moisturizer، أو "بوبي براون سكن فاوندايشون ستيك"  Bobbi Brown Skin Foundation Stick بلمسته الناعمة. والبودرة المعدنية تساعدك أيضا في محاربة التعرق والرطوبة. 
 
يمكننا تلخيص الإطلالة الصيفية العصرية في قوام رشيق ينتعل صندلا من "جيمي تشو" Jimmy Choo، ويرتدي تصميما بقصة ماكسي فضفاضة. فعززي جمال ساقيك مع الرذاذ الملون الذي يحتوي على خلاصة زهرة الغاردينيا التاهيتية "غيرلان تيراكوتا جامب دو غازيل" Guerlain Terracotta Jambes de Gazelle أو مع الزيت الجاف المتقزح اللون "ويل دو فواياجور" Huile du Voyageur. كما ستستمتعين كثيرا بكريم الجسم "شانيل شانس شيمرينغ بودي كريم" Chanel Chance Shimmering Body  Cream  و"لانكوم لا في إيه بيل إلومينايتينغ فرايغرانس أويل" Lancome La Vie Est Belle Illuminating Fragrance Oil لبشرة جسم مشرقة ومعطرة. تتوفر لك أيضا مجموعة من المنتجات الفاخرة المتعددة المهام التي ستجدينها أنيقة وسهلة الحمل، ومنها "توم فورد نيرولي بورتوفينو أول أوفر بودي سبراي" Tom Ford Neroli Portofino All Over Body Spray بالحيوية الحمضية وزيوت "بايريدو رول – أون برفيومد أويلز" Byredo Roll-On Perfumed Oils الخالية من الكحول، والتي تأتي في عطور مختلفة مثل الأريج الجذاب الراقي "عود إمورتيل" Oud Immortel <