هل كريم الحماية من الشمس مفيد لبشرتك؟

Estee Lauder Bronze Goddess Sunscreen SPF30

Estee Lauder Bronze Goddess Sunscreen SPF30

Lancome Bienfait Multi Vital SPF 30 Sunscreen

Lancome Bienfait Multi Vital SPF 30 Sunscreen

Dior Bronze Creme Somptueux Eclat Naturel Visage

Dior Bronze Creme Somptueux Eclat Naturel Visage

Clarins Sun Control Stick for Sun Sensitive Areas SPF 30

Clarins Sun Control Stick for Sun Sensitive Areas SPF 30

Bobbi Brown Brightening Protective Face Base SPF 50

Bobbi Brown Brightening Protective Face Base SPF 50

مع انتهاء شهر رمضان المبارك، تعود حركة التنزّه الصباحية والذهاب الى الشواطئ للإستجمام وممارسة الهوايات الرياضية، ويعود معها التعرّض لأشعة الشمس التي قد ينتج عنها مخاطر تضرّ ببشرة الوجه، مع ما يرافقها من بثور وتجاعيد. فإذا كنت تشعرين سيدتي أن حرارة الصيف ستعيق تألق بشرتك، استعيني بكريمات الحماية وجدّدي خلايا بشرتك لإطلالة مثالية وصيفية.
 
الوقاية من أشعة الشمس 
حضّري بشرتك بتفاصيل دقيقة هذا الصيف عبر الإستعانة بكريمات الحماية التي تغلّف بشرتك وتساهم في منع شبح الشيخوخة عنها. فمن الضروري تطبيق الوقاية من أشعة الشمس عبر مستحضرات غير ضارة ومناسبة لمحاربة أضرار الأشعة. جرّبي "برونز غوداس سان سكرين اس بي أف 30" Bronze Goddess Sunscreen SPF30 من "استي لودر" Estee Lauder الذي يعيد التوازن والتفاصيل المشرقة الى بشرة وجهك. ولتأكيد حماية بشرتك من الإعتداءات الخارجية، طبّقي "لانكوم بيانفي مالتي فيتال أس بي أف سان سكرين"  Lancome Bienfait Multi-Vital - SPF 30 Sunscreenالذي يحجب الأشّعة فوق البنفسجيّة الضارة.
 
الملامح مشرقة وثابتة 
ولبشرتك الحسّاسة والجافة بعض الشيء، يمكنك الإستعانة بمستحضر "كلارنز سان كونترول ستيك فور سانسيتيف آريا" Clarins Sun Control Stick for Sun Sensitive Areas SPF 30 الذي يسهم بنقاوة البشرة ومرونتها، وإضفاء إشراقها وبريقها تحت الأشعة فوق البنفسجية. وبالرغم من أن كريم الحماية من الشمس مفيد للبشرة، الأهم هو الترطيب بعد تنظيف البشرة وحصولها على الإسمرار المطلوب. لذلك استمتعي ببشرتك السمراء، وامنحي ملامحك الإشراق والثبات من ناحية اللون والجاذبية عبر كريم "برونز كريم إكلا ناتورال فيزاج" Bronze Creme Somptueux Éclat Naturel Visage من "ديور" Dior الذي يغذّي البشرة ويعطيها النضارة الإستثنائية. ولضمان إشراقة بشرة وجهك طوال النهار، غذّي بشرتك بكريم "بوبي براون برايتنينغ بروتاكتيف فايس بايز اس بي اف 50" Bobbi Brown Brightening Protective Face Base SPF 50 لتصبح بشرتك متوازنة، وخالية من العيوب طوال النهار.
 
لم يعد الخوف من التعرّض لأشعة الشمس يعيق تألقك سيدتي، لأن حماية بشرتك تبدأ من هذه الكريمات المضادة لأشعة الشمس. فابدئي منذ الآن بتدليل بشرتك وجعلها نضرة ومشعّة كلهيب الشمس، من خلال تقنيات عدة ومستحضرات مميّزة تعطيك إطلالة خاصة هذا الصيف.