كيف يغيّر خافي العيوب إشراقة عينيك؟

Tom Ford Concealing Pen

Tom Ford Concealing Pen

YSL Touche Eclat Concealer

YSL Touche Eclat Concealer

Lanc__me Effacernes Longue Tenue Long-Lasting Softening Concealer SPF 12

Lanc__me Effacernes Longue Tenue Long-Lasting Softening Concealer SPF 12

Este Lauder Double Wear Concealer SPF 10

Este Lauder Double Wear Concealer SPF 10

Chanel Lift Lumiere Concealer

Chanel Lift Lumiere Concealer

Clarins Instant Concealer Smoothing Long Lasting

Clarins Instant Concealer Smoothing Long Lasting

تقع الأنظار في كل مناسبة على جمالك الخاص وإطلالتك المبهرة التي تحافظ على مكانتك، وتجعلك مميزة في كل مناسبة. ويكمن هذا الجمال الخاص من خلال اختيار المكياج المناسب لملامحك، والمحافظة على إشراقة عينيك التي تتمثّل بتطبيق خافي العيوب المثالي كمصدر أناقة ونعومية تغمر جمال مكياجك. كيف يغيّر خافي العيوب حضورك المميّز والجذّاب، إليك كامل التفاصيل.
 
تمليس كافة التضاريس
لا تسمحي لأي إهمال أن يعيق إشراقة عينيك هذا الصيف، بل إحرصي على تصحيح منطقة محيط العين وإضاءئها قبل وضع المكياج. فانطلاقاً من هنا، رطّبي محيك عينيك بمستحضر "شانيل ليفت لوميار آي مونتور"Chanel Lift Lumière Smoothing and Rejuvenating Eye Contour Concealer ، الذي يمنح نظرتك الإشراق اللازم من خلال تمليس التجاعيد ومحاربة التشقّقات الناتجة عن تغيّر المناخ والموسم. بعدها طبّقي خافي العيوب "ايف سان لوران توش إكلا"YSL Touche Eclat Concealer على منطقة ما حول العينين لإخفاء الهالات السوداء، أو يمكنك الإستعانة بخافي العيوب  "توم فورد كونسيلينغ بان"  Tom Ford Concealing Penالقادر على تمليس كافة الخطوط والتضاريس.
 
تغطية الهالات السوداء
إذا، خصّصي عناية مميزة لمحيط عينيك عند وضع المكياج، ومرّري بعد وضعك كريم الأساس، مستحضر "كلارنز سموثينغ لونغ لاستينغ" Clarins Instant Concealer Smoothing Long Lasting بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو زاوية العين الخارجية، ولملمس حسّي بالغ الخفة، استعيني بـ"استي لودر دوبل وير كونسيلر"Estée Lauder Double Wear Concealer SPF 10 الذي يسمح بإحياء ملامح عينيك، ويضيء النظرة المميّزة خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء. أما إذا كنت من صاحباب البشرة السمراء، غطّي هالاتك السوداء بكريم خافي العيوب بلون أفتح بقليل من لون بشرتك، من خلال "لونغ لاستينغ كونسيلر" Effacernes Longue Tenue Long-Lasting Softening Concealer SPF 12 من "لانكوم" Lancôme لمعالجة كافة الشوائب والبثور.
 
إن الاهتمام اللازم لحماية بشرة عينيك من العراقيل والتجاعيد يبدأ من خلال تخصيص عناية مميزة لعينيك، وذلك عن طريق اختيار خافي العيوب المناسب لبشرتك الذي يسمح لك الظهور بطلّة نقيّة ومتجدّة. فها قد حان دورك سيدتي للقيام بمجهود خاص، من أجل الحصول على الشباب الدائم والنضر الذي يبدأ من محيط عينيك.