أحدث صيحات الجمال: أميرة الشمس

Redken 15 Quick Tease Backcombing Finishing Spray

Redken 15 Quick Tease Backcombing Finishing Spray

L’Oreal Elvive Extraordinary Oil Mist

L’Oreal Elvive Extraordinary Oil Mist

John Frieda Sheer Blonde Brightening Oil Elixir

John Frieda Sheer Blonde Brightening Oil Elixir

John Frieda Frizz-Ease Original Hair Serum.

John Frieda Frizz-Ease Original Hair Serum.

كل منا تمر بأيام يكون فيها شعرها بأسوأ حالاته، ولا تستطيع التحكم فيه. وهذا لا يحصل فقط في المدينة، حيث نعيش حياة صاخبة ومحمومة، بل يرافقنا أيضا إلى إجازاتنا البعيدة على الشواطئ الاستوائية. الشعر المجعد، وتلاشي اللون، وضعف الخصلات، والجذور الدهنية من المشكلات التي تظهر مجددا بسبب الرطوبة وأشعة الشمس والطقس الحار والتي تزعجنا وتقلقنا في أيام العطلة التي من المفترض أن تكون سعيدة وخالية من الهموم.
 
الجميلات الذكيات يحضرن دائما في حقائب السفر الحلول المنقذة، ننصحك باللجوء إلى "كيراستاز ديسيبلين بان فلويدياليست" Kerastase Discipline Bain Fluidealiste للخصلات العنيدة، و"كولور واو سبيد دراي بلو-دراي سبراي" Color Wow Speed Dry Blow-Dry Spray ليكون رفيقك عند التصفيف. النجمة "بلايك لايفلي"Blake Lively  تختار "لوريال ستوديو لاين غو كريايت سكالتينغ سبريتز" L’Oreal Studio Line Go Create Sculpting Spritz لقوام مميز وتثبيت مضمون في رشة واحدة. 
 
تحكمي بالشعر المجعد بتجنب الرذاذ والرغوات التي تحتوي على الكحول التي تجفف الشعر، فكري بالشامبو الجاف، مثل "فيليب كينغزلي وان مور داي" Philip Kingsley One More Day لإنعاش الجذور الضعيفة، فالإفراط في الغسل قد يزيد التجعيد. ما زال "جون فريدا فريز – إيز أوريجينال هار سيروم"John Frieda Frizz-Ease Original Hair Serum  يحظى بالرواج الكبير، و"أوسي فريز ميراكل كونديشونر" Aussie Frizz Miracle Conditioner فعال جدا في التمليس والتنعيم. أما "لوريال إلفيف إكسترا أورديناري أويل ميست" L’Oreal Elvive Extraordinary Oil Mist، فيحمي ويلمع. 
 
النجمات يتقن الأناقة البوهيمية العصرية، فاستوحي من ضفائر "إيل ماكفيرسون" Elle Macpherson المموجة اللافتة للنظر، واستعيني بـ "توني آند غاي وايف ميمورايزر"  Toni & Guy Wave  Memoriser الذي يعزز التموجات ويصقلها. الشعر الذي يبدو طبيعيا وغير مصفف يناسب المزاج الصيفي البحري، دعي اللمسة النهائية تكون مع "ريدكن 15 كويك تيز باكومينغ فينيشينغ سبراي" Redken 15 Quick Tease Backcombing Finishing Spray. وإذا أردت تسريحة مرفوعة جريئة أو جديلة ذيل السمكة بالإطلالة غير اللامعة، فإليك "بامبل آند بامبل سورف سبراي" Bumble and bumble Surf Spray الذي يدعم شعرك بالحجم والشباب، واختاري وشاحا مرحا للرأس يحميك من النسائم البحرية. تسريحة ذيل الفرس المنخفضة الناعمة تناسب الأناقة الصيفية، فرشي الرذاذ اللماع "أفيدا بريليانت" Aveda Brilliant أو جربي الإطلالة المبللة مع "بامبل آند بامبل سومو واكس" Bumble and bumble Sumo Wax. ولا تترددي بتزيين التسريحة بعصابات الرأس وحليات الشعر لتألق سهل، وتجدين تشكيلة رائعة منها بتوقيع "فالنتينو" Valentino على موقع (net-a-porter.com). 
 
الشعر المصبوغ بحاجة إلى الحماية، فمياه البحر وأحواض السباحة وأشعة الشمس تضر به. استخدمي "أفيدا صان كار بروتكتيف هار فيل"Aveda Sun Care Protective Hair Veil ، أو "ويلا إس بي كولور سايف ماسك" Wella SP Color Save Mask لتغليف اللون بطبقة واقية. لصاحبات الشعر الأشقر الذهبي، الزيت الملمع "جون فريدا شير بلوند برايتنينغ أويل إليكسير" John Frieda Sheer Blonde Brightening Oil Elixir، أما زيت "أوجون رار بلند أويل" Ojon Rare Blend Oil، فيرطب ويصقل ويؤمن خصلات أنعم وأملس لكل الألوان والدرجات.