كيف تهيّئين بشرتك لاستقبال عيد الفطر؟

Guerlain Blanc de Perle Soin Masque Nuit

Guerlain Blanc de Perle Soin Masque Nuit

Givenchy Peel Me Perfectly

Givenchy Peel Me Perfectly

Givenchy Doctor White

Givenchy Doctor White

Estée Lauder Re-Nutriv Replenishing Comfort Creme

Estée Lauder Re-Nutriv Replenishing Comfort Creme

Dior Capture Totale Peeling Lumière

Dior Capture Totale Peeling Lumière

ها قد اقترب العيد واقتربت معه التحضيرات والمناسبات وانتقاء أجمل المستحضرات التي تجعل حضورك ملفتاً ومشرقاً. ولكي تكون نضرة ومتألقة وخالية من المشاكل والعيوب، حضّري بشرتك لاستقبال عيد الفطر ومارسي خطوات العناية المنتظمة من خلال إيجاد الحلول المناسبة لبشرتك، وحمايتها وإضفاء إشراقها وبريقها.
 
التقشير يزيل الخلايا الميتة
 
حضّري بشرتك لاستقبال العيد وتخلّصي من الخلايا الميتة التي تغطّي بشرة وجهك، وذلك عبر التقشير الذي يمنحك وجهاً مضيئاً ويساعد البشرة على امتصاص الكريمات المرطبة بسرعة أكبر. فاختاري المقشّرات الناعمة، ودلّكي بشرتك بـ"كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumière من "ديور" Dior لحماية بشرتك من الحساسية. ولتبرزي بشرة خالية من الشوائب المتراكمة، ما عليك إلا الإستعانة بمقشّر "جيفينشي بيل مي برفكتلي"  Givenchy Peel Me Perfectlyالذي يمتصّ الإفرازات الدهنية، فتبدو البشرة نظيفة ومفعمة بالنشاط.
 
استعادة نقاوة البشرة
 
استعملي بعدها الكريمات المرطّبة والمعدّلة للإفرزات التي تساهم في الحد من ظهور الرؤوس السوداء، من خلال مستحضر "استي لودر ري نوتريف ريبلينايشينغ مونفورت كريم" Estée Lauder Re-Nutriv Replenishing Comfort Creme. وصحّحي إفرازات الدهون في البشرة، فتتقلّص المسام المتوسّعة، لتبدو بعدها نظيفة من خلال استخدام مستحضر "شانيل ايدرا بيوتي" Chanel Hydra Beauty Gel Cream، الذي يعيد نقاوة البشرة ويعكس الضوء بصورةٍ مثالية. وإذا كانت بشرتك تفتقد الإشراق والنضارة اللازمة، اختاري الكريمات المغذيّة والمعزّزة بالفيتامينات والمستخلصات المشرقة التي تسهّل على بشرتك عملية محاربة كل العوامل التي تعاكس نقاوتها، وذلك من خلال مستحضر "جيفنشي دكتور وايت"  Givenchy Doctor White. وقبل الخلود الى النوم، فعّلي خلايا بشرتك بمساعدتها على استعادة الفيتامينات، واستعملي "بلان بيرل سوان ماسك نوي"  Blanc de Perle Soin Masque Nuitمن "غيرلان" Guerlain للعناية بالبشرة ليلاً. 
 
كوني جميلة في العيد، وتخطّي بروز التجاعيد أو الترهل وانتشار البقع الداكنة التي تعيق تألّق بشرتك، واختاري الكريمات المغذيّة المعزّزة بالفيتامينات لكي تعكس نقاوة العيد على بشرة وجهك.