عودة الشفاه الداكنة إلى الواجهة

Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me

Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me

Rouge Dior 813 5th Avenue

Rouge Dior 813 5th Avenue

Mac Punk Couture Lipstick Hautecore

Mac Punk Couture Lipstick Hautecore

Burberry Lip Cover Union Red No 17

Burberry Lip Cover Union Red No 17

Givenchy ROUGE INTERDIT Magic Lipstick Noir Revelateur

Givenchy ROUGE INTERDIT Magic Lipstick Noir Revelateur

شهدت خشبات العروض الأخيرة خلال أسبوع الموضة الباريسية لخريف وشتاء 2014- 2015 بروز الصيحات الملوّنة بتدرجات الشفاه الداكنة، التي وكما يبدو، ستكون في الواجهة في الأشهر المقبلة، الأمر الذي سيزيّن جمالك بموضة مميّزة، تتجدّد مع كل موسم بالألوان العنابية والنبيذية الراقية. إليك تفاصيل هذه الموضة لتطبيقها في مناسباتك الخاصة.
 
المخملي الناعم
اذا رغبت بتطبيق الأحمر الداكن، ما عليك إلا رسم شفتيك بتموّجات ناعمة من الألوان النبيذية والمخملية، من خلال أحمر شفاه "مارك جايكوبز لوفرماك ليب جيل" Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me لمنحها التورّد الجذاب الذي تستحقينه من دون لمعان يُذكر. كما يمكنك أن تجرّبي "روج ديور" Rouge Dior 813 5th Avenue بلونه الاحمر الداكن على شفتيك أو الإبتعاد عن الألوان الداكنة بعض الشيء وتطبيق "بربري ليب كوفر ريد"Burberry Lip Cover Union Red No 17 لشفاه مخملية جريئة تتناغم مع كافة أنواع البشرة. ومما لا شك فيه، أن اللون المخملي يضفي المزيد من الرومانسية والدفء على إطلالتك، خصوصاً عندما يتم وضعه مع أناقة الظلال الهادئة والناعمة في شتّى المناسبات.
 
الأسود الناشف 
كما يمكنك التمتع بالجرأة الكافية لتلوين شفتيك باللون الأسود خصوصاً عندما يتم وضعها مع أناقة التسريحات العصرية. لذلك غلّفي شفتيك بالأسود الناشف والداكن من "ماك بانك كوتور ليب ستيك هوت كور" Mac Punk Couture Lipstick Hautecore للحصول على تغطية غنيّة باللون الأسود. ولكي تجعلي سواد شفتيك جذاباً، ضعي حمرة "روج أنتردي ماجيك ليب ستيك نوار ريفيلايتور"  ROUGE INTERDIT Magic Lipstick Noir Revelateur من "جيفنشي" Givenchy بلمسات خفيفة تعزّز حجم شفتيك وتمنحهما أناقة التألق بجرأة الحمرة السوداء.
 
لا تتردّدي بمنح جمالك فرصة الحصول على شفاه داكنة جريئة وأنيقة، تعطي رونقاً خاصاً لمكياجك الشبيه بنجمات الصف الأول، واستقبلي هذه الموضة الجديدة التي تجعلك إمرأة عصرية ودقيقة بكافة التفاصيل.