بريق المكياج الكلاسيكي سيّد منصّة "ديور"

رقيّ وثقة، أسلوب كلاسيكي وإبداع وتمّيز. صفات اختارها مدير الإبداع لدى Dior Make-up، بيتر فيليبسPeter Philips، ليضيف رونقاً فريداً إلى تصاميم "ديور" Dior لأزياء خريف وشتاء 2014 – 2015. فمرة جديدة تُبرز هذه الدار أن المبالغة في رسم المكياج لا يضيف النضارة والحيوية. فكلما كان المكياج طبيعياً، كلّما تألّقت المرأة بنعومة وجاذبية أكثر. تابعي معنا أهم النقاط التي ارتكزت عليها هذه الدار، لكي تطبّقي المكياج الناعم والمماثل لها.
 
اذاً، اختارت عارضات "كريستيان ديور" Christian Dior في أسبوع الموضة الباريسية للأزياء الجاهزة، الطلّة الطبيعية والموحّدة لإظهار بشرة صافية لا تحتوي على الكثير من المساحيق. فبدت الوجوه شبه خالية من أي مستحضرات إضافية، ومتناغمة مع روحية البساطة المطلوبة، من خلال تمرير مستحضر "فاوندايشن ديورسكين ستار فلويد" Diorskin Star Fluid Foundation ليعكس بشرة متجانسة مع  لمسة لطيفة على عظمتي الوجنتين، من خلال البلاش الزهري "روز كورول881" Rose Corolle n°881  Dior Blush ومن ثم وضعت فوق العظمتين مباشرةً بلمسةً من "ستار لايت 421"Dior Blush Starlight n°421. 
 
رسمة العيون الفضية
أما عيون العارضات، فتعتبر نقطة التركيز الأساسية لهذه الإطلالة التجميلية. فزيّن "فيليبس"  Philipsعيون العارضات مستخدماً الظلال البيضاء أو الصفراء تبعاً للون بشرتهنّ، بإستخدام علبة5 Couleurs Palette in Candy Choc n°676، وحدّد رسمة العين باللون الفضي على الرمش العلوي مستخدماً "ديور سيافر آيز" Dior Silver Eyes. وتم استعمال مُحدّد العين الأبيض أيضاً على الجزء الداخلي لرموش العيون السفلى، وبنفس الأسلوب النقي لتظهر الرموش طبيعيةً، فتسلّط الضوء على إشراقة اللون الفضي المُحدّد للعين. وفي ما يتعلق بحمرة الشفاه، فقد تراوحت بين البيج الحيادي والزهري الشفاف القريب من لون الشفاه، الذي لا لون ولا لمعان له، فتظهر الشفاه طبيعية بعد تجهيزها بحمرة "أديكت ليب ماكسيمايزر"Dior Addict Lip Maximizer وتركيزها بمستحضر "روج ديور 123" Rouge Dior n°123.
 
تسريحات الشعر المنسدل 
وبدا واضحاً بروز التسريحات الطبيعية والمنظّمة مع الشعر الطويل المنسدل على كامل الظهر، والمفروق من الوسط بجاذبية وأناقة، ما يبرز الحضور الكلاسيكي والطبيعي الذي طبع هذا العرض، بحيث يكون الشعر طويلاً ويتحرّك بحريةٍ على الأكتاف. 
 
تُتقن دار "ديور" جيداً قواعد المكياج الأنيق والراقي بطبيعته ونعومة مستحضراته، ليكون محط اهتمام كل امرأة تعشق التميّز بطرق طبيعية وبسيطة في إطلالالتها.