إستعدّي لرسم حاجبيك بطرق برجوازية

DIOR Powder Eyebrow Pencil

DIOR Powder Eyebrow Pencil

Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Brow Lift Duo

Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Brow Lift Duo

Mac Eyebrow Pencil Brow

Mac Eyebrow Pencil Brow

Sephora Eyebrow pencil light 01

Sephora Eyebrow pencil light 01

Clarins Eyebrow Pencil 01 Dark Brown

Clarins Eyebrow Pencil 01 Dark Brown

Chanel CRAYON SOURCILS 30 Brun Naturel

Chanel CRAYON SOURCILS 30 Brun Naturel

Bobbi Brown Brow Pencils

Bobbi Brown Brow Pencils

غالباً ما يشكّل الحاجبان ركن الجمال والتألق خصوصاً إذا رُسما بطريقة مميزة وبرجوازية. فطغى على هذا العام موضة الحواجب الكثيفة والداكنة بكل تفاصيلها، والتي لُوّنت بواسطة قلم الحواجب المميّز، الذي يتضمن طريقة منظمة للتمشيط ولرسم الصيحة التي تليق بوجه كل امرأة. للحصول على أفضل أشكال الحواجب، إتبعي الخطوات التالية:
 
الحواجب السميكة والداكنة 
تعتبر الحواجب السميكة والمحدَّدة بلونٍ داكن من أهم صيحات الجمال هذا الصيف خصوصاً مع الكحل الأسودٍ العريض، والرموش الكثيفة. لذلك، إرسمي حاجبيك بخطوط عريضة عبر قلم "شانيل برون ناتورال" Chanel Crayon Sourcils 30 Brun Naturel لتتناغم مع ملامح وجهك. ولتمنحي عينيك طابعاً بارزاً ومفعماً بالأنوثة، ما عليك إلا الإستعانة بقلم "آي برو بانسيل 01 دارك براون" Eyebrow Pencil 01 Dark Brown من "كلارنس"Clarins  الذي يساعد على رسم وتمشيط الحواجب نحو الأعلى، أو رسمهم بشكل قوسٍ كثيفٍ وجذّاب.
 
الحواجب بأطراف قصيرة 
ولتتألقي بـحواجب عريضة مع أطراف قصيرة ومرتفعة الى أعلى، ما عليك إلا تمرير قلم "دابل واير ستاي إن بلايس براو ليفت ديو" Double Wear Stay-in-Place Brow Lift Duo من "استي لودر"Estee Lauder  مع القليل من قلم "ماك أي برو بانسيل براو" Mac Eyebrow Pencil Brow عند أطراف الحاجبين، لتثبيت اللون والرسمة بالطريقة التي تليق بإطلالاتك ونوع المكياج الذي تزيّنين به وجهك.
 
وإذا رغبت بإملاء الفراغ الذي يحيط بحاجبيك ويعيق تألقهما، ما عليك إلا الإستعانة ببعض الأقلام الخشبية الناعمة التي تعطي عينيك أناقة ناعمة وطبيعية. فاسحبي القلم السهل الاستخدام من "بوبي براون براو بانسيل"  Bobbi Brown Brow Pencils باللون الذي ترينه متناسباً مع ألوان شعرك، وكثّفي حاجبيك واضبطي ثباتهما طوال النهار. كما يمكنك تعبئة شعيرات الحاجب بطريقة ناعمة وبسيطة قبل تمشيطها، عبر استعمال قلم "باودر آي برو بانسيل"  Powder Eyebrow Pencil من "ديور" DIOR. وأضفي الجاذبية إلى نظرة عينيك باستعمال القلم البني الفاتح "آي برو بانسيل لايت" Eyebrow pencil light 01 من "سيفورا"Sephora  ليظهر بريق عينيك خصوصاً إذا كانت خضراء اللون، ويضفي طابعاً منعشاً وطبيعياً عليها.