الآيلاينر هذا الصيف... حيوي ولامع

Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer

Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer

Yves Saint Laurent Beaute desYeux Eyeliner Noir

Yves Saint Laurent Beaute desYeux Eyeliner Noir

MAC Rihanna Holiday EyeLiner Cockiness

MAC Rihanna Holiday EyeLiner Cockiness

Lancome Kh__l Hypn__se Waterproof Eyeliner

Lancome Kh__l Hypn__se Waterproof Eyeliner

Diorshow waterproof liner

Diorshow waterproof liner

Lancome ARTLINER 24H

Lancome ARTLINER 24H

Chanel Stylo Eyeshadow

Chanel Stylo Eyeshadow

يبرز جمال العيون وأناقتها من خلال طرق عدة أبرزها رسم الآيلاينر وتحديد العين بأشكال مختلفة، لا شك أنها ستشكّل جاذبية مطلقة هذا الصيف، خصوصاً عند استعمال الآيلاينر الملوّن الذي يؤثر على جمال عينيك، من دون أن ننسى أناقة الآيلاينر الأسود خصوصاً في المناسبات الليلية.
 
الآيلاينر الملوّن المضيء
عندما ترغبين باستعمال الآيلاينر الملوّن من المستحسن عدم تمرير الظلال القوية، وبالتالي مساعدة عينيك على إبراز لون الآيلاينر الذي ترغبين به. لذلك يمكنك تحديد كامل الجفن العلوي والسفلي بقلم الآيلاينر ذات اللون الساتيني المضيء من "ماك ريهانا هوليداي آيلاينر كوكينس"MAC Rihanna Holiday EyeLiner Cockiness لنظرة جريئة وجذابة، وتمرير القليل من الظلال الذهبية الناعمة حتى لا تتضارب الألوان بعضها ببعض. وعندما تضعين الظلال البرونزية على كامل الجفن العلوي، ارسمي ظلالاً ذهبية في الخط السفلي للعين، مع آيلاينر "ديورشو ووتر بروف لاينر" Diorshow Waterproof Liner من طرف العين الداخلي مسحوباً الى الخارج، عبر استخدام الذهبي البراق واللامع. كما يمكنك الإستعانة بخط الآيلاينر الفضي من "لانكوم آرتلاينر 24 ساعة"Lancome Artliner 24H عند زاوية العين الداخلية وجذور الرموش السفلى، في حال وضعت القليل من الظلال الفضية الناشفة عن حدود الجفن العلوي، أو استبدليه بالالوان المميّزة من "ستيلو آي شادوو"  Stylo Eyeshadowمن "شانيل" Chanel وطبّقيه على كامل جفونك السفلى من الجهة الخارجية، لخلق توازناً بين الظلال الناعمة والاسلوب الطبيعي للعيون.
 
مواكبة الآيلاينر الأسود 
اعكسي التناغم بين الظلال الداكنة الموجودة على عيونك، واحرصي على مواكبة موضة الآيلاينر الأسود من خلال تحديد رسمة العين في شكل منحرف إلى أعلى. فمدّي من الجهة الخارجية للعين آيلاينر "لانكوم كحل إيبنوز واتربروف Lancome Khôl Hypnôse Waterproof Eyeliner لتعزيز نظرة العيون وكثافتها بطريقة جذابة مع المكياج الليلي. كما يمكنك مدّ الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف بواسطة آيلاينر "مارك جيكوبز ماجيك بريسيجن بان بلايكر" Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer. ولتحديد رسمة العين بدقة عند حدود الجفن السفلي، استعيني بالكحل المائي الأسود "ايف سان لوران بوتي دي زيو" YSL Beaute desYeux Eyeliner Noir الذي يساعدك على امداد الخطوط العالية والرفيعة حتى عظمة الحاجب، لتندمج على الجفن العلوي مع ظلال العيون السموكي.