إطلالة إستثنائية بالفوشيا هذا الصيف

Pink Makeup Brushes

Pink Makeup Brushes

Sephora Collection Bronzer and Blushing Face Palette

Sephora Collection Bronzer and Blushing Face Palette

YSL Baby Doll Kiss & Blush Pink

YSL Baby Doll Kiss & Blush Pink

Estee Lauder Crystal Baby Pure Color Blush

Estee Lauder Crystal Baby Pure Color Blush

Chanel Levres Scintillantes Glossimers

Chanel Levres Scintillantes Glossimers

Dior Addict It-Lash Volumizing Mascara

Dior Addict It-Lash Volumizing Mascara

Diorshow Palette Mono 767

Diorshow Palette Mono 767

يحمل ها العام تحت ظلاله، لوناً إستثنائياً بكل ما يملك من جاذبية ورونق خاص وإشراق ديناميكي لعينيك وشفتيك بحدٍّ سواء. إنه اللون الفوشيا الذي يمنح المرأة مظهراً غامضاً ويضيف بريقاً مميّزاً على هذا المكياج الصيفي، لتتألّقي به خلال سهراتكِ، عبر الإستعانة بأبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم. تمتّعي بالانتعاش والرقي، وتابعي معنا أهم الخطوات الأساسية لكي تكون إطلالتك حيويّة وفريدة.
 
ظلال زهرية وعصرية
غلّفي جفنيك بظلال براقة من الفوشيا، عبر تمرير "ديور ديورشو مونو 767" Diorshow Palette Mono 767 وادمجيه مع القليل من اللون الزهري من ظلال "سيفورا كولكشن برونزر أند بلاشينغ فايس باليت"Sephora Collection Bronzer and Blushing Face Palette قبل أن تقومي بتقوية هذا الزهري عند زاوية العين الداخلية، لمنحها القليل من الإضاءة المميّزة. ولا تتردّدي بنقل موضة الفوشيا الى رموشك الطويلة عبر تمرير ماسكارا "أديكت أي تي لاش فولومايزينغ" Addict It-Lash Volumizing Mascara من "ديور"Dior  بلونها الجريء، بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل، من أجل الحصول على كثافة مثاليّة وعصرية في آنٍ معاً. وعندما تضعين الظلال الزهرية والملوّنة بالفوشيا، ركّزي على تقوية بودرة خدودك لتشعّ إشراقاً على وجنتيك، ومرّري البودرة الزهرية عند تفاحة الخدّين من خلال "استي لودر كريستال بايبي بيور كولور بلاش" Estee Lauder Crystal Baby Pure Color Blush لملامح أكثر جاذبية وتورّد.
 
شفاه يغمرها الفوشيا
من قال أن الشفاه المزيّنة بالفوشيا لم تعد موضة تجذب الأنظار وتليق بكل أنواع البشرة؟ لك سيدتي فرصة الحصول على شفاه تنبض بالحياة هذا الصيف، من خلال اختيار حمرة "ايف سان لوران دول كيس أند بلاش بينك"YSL Baby Doll Kiss & Blush Pink التي هي عبارة عن مزيج بين تقنيتي كريم الأساس وأحمر الشفاه، الممزوجتين بالهواء، تجمعان بين مركّب ناشر لللون بالغ الحسية، ومزيج من المواد الملوّنة لتحقيق تناغم لوني يتكيّف بروعة مع الشفتين والوجنتين، ويتحوّل فوراً إلى طبقة ناعمة مخملية الملمس تشع بإشراقة ملفتة. وما يميّز شفتيك هذا الموسم هو اختيار أحمر الشفاه اللّماع من "شانيل لافر سانتيانت غلوسيمار" Chanel Levres Scintillantes Glossimers. فاعكسي إشراقة لا مثيل لها ونضارة متألقة بلون الفوشيا الذي يبشّر بصيفٍ مفعم بالأناقة والألوان.