كيف تحضّرين بشرتك لإستقبال شهر رمضان المبارك؟

Lancome Advanced Genifique Yeux Cream

Lancome Advanced Genifique Yeux Cream

Lancome Advanced Genifique Yeux Cream

Lancome Advanced Genifique Yeux Cream

Givenchy Clean It True

Givenchy Clean It True

Dior Hydra Life Close-Up

Dior Hydra Life Close-Up

Chanel Foaming Gel Cleanser

Chanel Foaming Gel Cleanser

Clinique Superdefense SPF 20 Daily Defense Moisturizer

Clinique Superdefense SPF 20 Daily Defense Moisturizer

لا تقولي أن الوقت ما زال مبكراً لتحضير بشرتك لاستقبال شهر رمضان المبارك، بكل ما يحمله من تضحيات وخيرات وتقديمات. فلا تتردّدي بالبدء باكراً وقبل حلول شهر الخير والبركة، بتخصيص علاج يومي لبشرتك، كي تواجه ظهور علامات التعب المختلفة على سطحها وحمايتها من كافة الإعتداءات الخارجية، وتخصيص عناية خاصة لملامج وجهك وعينيك.
 
الغسول اليومي يجدّد الخلايا
يفرض عليك حلول شهر رمضان المبارك استعمال مستحضرات فعّالة لجعل بشرتك متألقة بأنوثة مميزة، وذلك يبدأ من خلال الإعتناء اليومي بها وتنظيفها مرتين في النهار، لتظهري خلال الشهر الفضيل بإطلالة ناعمة ونضرة. لذلك خصّصي وقتاً لبشرتك واستعيني بالغسول اليومي "فومينغ جيل كلينر" Foaming Gel Cleanser من "شانيل" Chanel الذي ينظّف بشرتك ويجدّد خلاياها، كما يمكنك الإستعانة قبل الخلود الى النوم بالغسول المنظّف بالماء "كلين إت ترو" Clean It True من "جيفنشي" Givenchy الذي يحتوي على حبيبات مقشّرة ناعمة، تساعد على تفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة.
 
الإعتناء بمحيط عينيك
جدّدي جمال بشرتك يومياً وبشكل منتظم عبر ترطيبها بنعومة حريرية في الصباح، واحمي بشرتك من الجفاف عبر تمرير مستحضر الترطيب اليومي "سوبرديفانس SPF 20 دايلي" Superdefense SPF 20 Daily Defense Moisturizer من "كلينيك" Clinique لحماية يومية من أشعة الشمس، ولتسهيل مقاومة التجاعيد والخطوط.
 
وإذا كانت بشرتك حساسة، استعملي المستحضرات الملطّفة والناعمة على البشرة لتلطيف الاحمرار والتحسّس، واعملي على حلّ مشكلة الخلل بين توازن الماء والمادة الدهنية المحافظة على الرطوبة، وأعيدي التوازن اليها من خلال مستحضر "هيدرا لايف كلوز أب" Hydra Life Close-Up من "ديور"Dior ، وبالتالي تصبح البشرة قادرة بشكل أفضل على الحماية من الإعتداءات الخارجية.
 
والأهم من كل ذلك خلال فترة تحضير بشرتك، تخصيص مكانة للإعتناء بمحيط عينيك لحمايتها من الإنتفاخ، وظهور الهالات السوداء التي تعيق إشراق بشرتك. فقومي بتمرير يومي لمستحضرات العناية ببشرة عينيك من خلال كريم "لانكوم أدفانسد جينيفيك زيو" Lancome Advanced Genifique Yeux Cream، أو جرّبي كريم "فاست ريسبونس آي كريم" Fast Response Eye Cream من "ماك" Mac بدءاً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى زاوية العين الخارجية، لتنشيط شباب عينيك وجعلها تبدو مشرقة وناعمة الملمس يومياً.
 
إذاً، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حضّري بشرتك لتكون بأجمل إطلالتها ولتتألقي بإشراقة متميّزة. وحافظي على نضارتها من خلال استعمال أبرز المستحضرات الفعّالة التي عليك اعتمادها، لكي تبقي مشرقة خلال هذه المرحلة.