أشعلي الأضواء!

High beam benifit

High beam benifit

_l'oreal

_l'oreal

_l'oreal

_l'oreal

Sun beam benifit

Sun beam benifit

Bobbi  Brown

Bobbi Brown

Chanel

Chanel

Clarins.jpg

Clarins.jpg

Guerlain.jpg

Guerlain.jpg

Armani.jpg

Armani.jpg

هي: روزالند مارلو Rosalind Marloe
 
نجمات مثل "أليكسا تشانغ"Alexa Chung ، و"جيزيل بوندشن"Gisele Bundchen  يجسدن الجمال العصري البسيط والبعيد عن المبالغة، فتتسم إطلالاتهن بالتألّق المسترخي نوعًا ما. لا شك في أننا نحاول دائما الحصول على بشرة ناصعة خالية من العيوب والشوائب، لكن الإطلالة الربيعية هذا العام تتخذ خطوة إضافية مع الوجوه المشرقة التي نبضت بالحيوية والشباب على خشبات عروض كثيرة، مثل عرضي "جوليان مكدونالد" Julien Macdonald  و"إترو" Etro. 
 
نلاحظ زيادة كبيرة في عدد المستحضرات المضيئة المعروفة بـ "هايلايتر"highlighter  التي تصقل الوجوه بلمسات بسيطة رقيقة مثل "أورغلاس أمبيانت لايتينغ باليت"Hourglass Ambient Lighting Palette ، أو "نارس إلومينايتور - كوباكابانا" Nars Illuminator - Copacabana؛ فتبدو البشرة وكأنها تعكس نور القمر في كل ساعة من ساعات اليوم. استلهمي ماكياجك من العارضة الشهيرة "إليزابيث إرم" Elisabeth Erm  التي تذهلنا دائما برونقها المتقزّح الرائع، واستخدمي "لوريال نود ماجيك أو دو تان" L’Oreal Nude Magique Eau de Teint  أو "لومي ماجيك رايديانس باودر" Lumi Magique Radiance Powder.
 
خبراء التجميل يعملون بجهد خلف كواليس العروض لابتكار الماكياجات اللؤلؤية المشرقة باستعمال مستحضرات إضافية، مثل "بارمينرالز بيولوسنت مينرال برايتنينغ تريتمنت" Bareminerals Biolucent Mineral Brightening Treatment، و"ديور غلو ماكسيمايزر لايت بوستينغ برايمر" Dior Glow Maximizer Light Boosting Primer ، و"كلارنز إنستانت لايت رايديانس بوستينغ كومبلكشون بايس - روز"  Clarins Instant Light Radiance Boosting Complexion Base – Rose كمستحضرات مؤسسة. استوحي ماكياجك الربيعي من هذا التيار المنير لكن تجرئي على أخذه إلى أقصى الحدود من خلال إضفاء اللمعان على عظمتي الوجنتين وفوق الحاجبين وفي منطقة الصدغين لتحديدهما، ننصحك باختيار "بينيفيت صان بيم" Benefit Sun Beam، أو "ريفلون فوتوريدي سكن لايتس - بينك لايت"  Revlon PhotoReady Skinlights – Pink Lightلجاذبية تليق بخشبات العروض. 
 
ويمكنك بدلا من ذلك استخدام فرشاة الماكياج لنشر بودرة "بوبي براون برايتنينغ فينيشينغ باودر - برايتنينغ نود" Bobbi Brown Brightening Finishing Powder – Brightening Nude، أو "غيرلان ميتيوريت بلوسوم بيرلز  - كلار"  Guerlain Météorites Blossom Pearls - Clairلبشرة فائقة الإشراق. إذا كنت تبحثين عن مستحضرات الماكياج المضيئة، جربي التركيبات السائلة التي تدعم جمال بشرتك مثل "شو أويمورا ذو لايتبالب" Shu Uemura The Lightbulb، أو "بوربوري فريش غلو فلويد -  نود رايديانس"Burberry Fresh Glow Fluid – Nude Radiance ، أو "إليزابيث آردن فلولس فينيش برفكتلي نود فاوندايشون"  Elizabeth Arden Flawless Finish Perfectly Nude Foundation. وجوهنا تعكس ضوء القمر الهادئ والجريء في كل الأوقات