مكياج اللون الأصفر: جريء وأنثوي

Mac Playland yellow eyeshadow

Mac Playland yellow eyeshadow

Mac Playland yellow Lipglass

Mac Playland yellow Lipglass

YSL Spicy Collection Safran Sultan

YSL Spicy Collection Safran Sultan

Mac Maleficent Quad

Mac Maleficent Quad

Lancome Artliner 24h Eyeliner

Lancome Artliner 24h Eyeliner

Butter London Colour Clash Nail polish

Butter London Colour Clash Nail polish

Dior Addict IT Summer & Diorshow yellow Eyeshadows

Dior Addict IT Summer & Diorshow yellow Eyeshadows

Dior Vernis yellow Nail polish

Dior Vernis yellow Nail polish

لطالما كان اللون الأصفر موضة المرأة الجريئة التي لا تخشى المخاطرة بجمالها ومجتمعها، كي تظهر بأبهى حلة ورقيّ. فهذا الصيف لم يعد الأصفر مجرّد لون مخصّص للجريئات فقط، بل بات موجوداً في أغلبية المستحضرات، ومرغوباً من كافة النساء، بدءاً من طلاء الأظافر وصولاً الى الظلال والآيلاينر وحتى الحمرة التي تمنحك إطلالة مشرقة ومنعشة في مناسباتك الصيفية.
 
آيلاينر وحمرة صفراء
سواء أكنتِ بيضاء أو سمراء البشرة لا تتردّدي بإبهار العالم بأسلوب جديد في رسم المكياج المشرق، عبر استعمال الظلال الصفراء على عيونك السوداء. فوزّعي الالوان الفاتحة والطبيعية من الظلال الصفراء عبر تمرير "ديور أديكت أي تي أند ديورش يالوو أي شادو"  Dior Addict IT Summer & Diorshow yellow Eyeshadows فوق الجفن المتحرّك بشكل مموّه وعلى الزاوية الداخلية للعين، ومدّيها على كامل الجفن العلوي بشكل جريء، مع القليل من الأصفر الناشف من "ماك بلاي لاند يالوو أي شادو"  Mac Playland yellow eyeshadowعند طية الجفن الأعلى. واذا كنت ترغبين بوضع الأصفر الناعم والقليل اللمعية، ما عليك إلا اختيار "ماك ماليفيسانت كواد" Mac Maleficent Quad ودمجه مع القليل من اللون الأسود لإبراز جمال العين، قبل تحديد كامل الجفن السفلي بآيلاينر ذات اللون الساتيني الأصفر المضيء من "لانكوم أرتلاينر 24 آيلاينر"Lancome Artliner 24h Eyeliner لنظرة جريئة وجذابة. ولتحديد شفتيّك، وتلوينها بألوان الربيع الجريئة، قد تتفاجئين اذا قلنا لك أن أبرز ما سيميّز شفتيك هذا الصيف هو انتقاء الأنثوية الناعمة والتوهّج الصيفي عبر تغليفهم بالحمرة الصفراء "بلاي لاند يالوو ليب غلاس" Playland yellow Lipglass من "ماك"Mac  التي ستمنحك إطلالة مميّزة ومشعّة في حفلاتك الصيفية.
 
طلاء شبابي وعصري
واذا كنت تبحثين عن لون جديد لطلاء أظافرك، لا تستغربي موضة الطلاء المستخدمة من الأصفر والموتارد الذي سيعطي طابعاً قوياً ومميزاً، يتناسب وأجواء البحر والسهرات. فيلقي سحر طلاء "باتر لندن كولور كلاش نايل بوليش"Butter London Colour Clash Nail polish الاناقة على أظافرك خلال النهار، بلون يناسب كافة أنواع البشرة. كما يمكنك اختيار "ديور فرني يالوو نايل بوليش" Dior Vernis yellow Nail polish الذي يزيّن أناملك ويمنحهم نفحات شبابية وعصرية. أما للمناسبات الخاصة، فتألّقي بقاعدة مرصّعة من ألوان الموتارد عبر تمرير طلاء "ايف سان لوران سبايسي كولكشن صفران سولتان" YSL Spicy Collection Safran Sultan وأضيفي إليه طبقات عدّة فاخرة لتتلاءم مع سهراتك المسائية بكل ما تملكين من أناقة لافتة.