تألق المغيب الربيعي

Clinique Cheek Pop – Ginger Pop

Clinique Cheek Pop – Ginger Pop

Lancome Miracle Air De Teint

Lancome Miracle Air De Teint

Michael Kors  Kabuki  فرشاة

Michael Kors Kabuki فرشاة

Michael Kors Sexy Flush Bronzer

Michael Kors Sexy Flush Bronzer

Guerlain Terracotta Joli Teint

Guerlain Terracotta Joli Teint

Clinique Cheek Pop – Ginger Pop

Clinique Cheek Pop – Ginger Pop

هي: "روزالند مارلو" Rosalind Marloe
 
من منا لا تحلم ببشرة ساطعة طوال العام؟ الأثرياء والمشاهير الذين يمضون أوقات فراغهم بالتنقل من منتجع إلى آخر، ويعودون إلى ديارهم بعد كل رحلة إلى الشواطئ الاستوائية مع بشرات سمراء متـألقة قد أطلقوا هذا التيار منذ فترة طويلة. وانتقلت اليوم النزعات الجمالية من الإطلالة المحروقة إلى الجمال الذهبي الفاخر، فاستوحي إِشراق بشرتك من العارضة "كايت موس" Kate Moss التي صارت وجه اللوشن المسمر "سان تروبيه إنستانت تان لوشون" St Tropez Instant Tan Lotion. 
 
آخر الصيحات الجمالية هذا الربيع تقوم على الوجوه الساطعة بنور الأشعة الشمسية كما رأينا في عروض "دونا كاران" Donna Karan، بحيث تم نحت بشرات العارضات بأساليب ذكية وناعمة. "مايكل كورس"Michael Kors  يحمل إلينا جاذبية المنتجعات البحرية مع المسمر الرائع "سيكسي فلاش برونزر" Sexy Flush Bronzer لدفء أنيق، فاستخدمي فرشاة "كابوكي" Kabuki لبسط هذا المستحضر بشكل دائري عبر ملامح الوجه الأساسية. 
 
في كواليس العروض، بدت العارضات مذهلات بلون تيراكوتا الطيني مع "نارس مالتيبل - التاي"  Nars Multiple – Altai، لبشرة ندية بعيدة كل البعد عن الشحوب؛ جربي "ديورسكن نود تان لايت" Diorskin Nude Tan Light  لحل فوري، أو "شارلوت تيلبوري تشيك تو شيك - ذو كلايماكس" Charlotte Tilbury Cheek To Chic – The Climax، أو "لوريال غلام برونز دويو - برونيت" L’Oreal Glam Bronze Duo- Brunette. "إيف لوم" Eve Lom الرائدة في تقنيات العناية بالبشرة تدخل عالم الماكياج مع "غولدن راديانس برونزينغ باودر" Golden Radiance Bronzing Powder، و"راديانس ليفت فاوندايشون" Radiance Lift Foundation، ما يؤكد أهمية هذا التيار. 
 
للحصول على إشراقة شمسية مضيئة، ننصحك بـ "بوربوري وارم غلو - كوبر غلو" Burberry Warm Glow – Copper Glow، و"كلينيك تشيك بوب - جنجر بوب" Clinique Cheek Pop – Ginger Pop لوجنتين متألقتين. لا تترددي في دمج كريمات الأساس المنعشة لتعزيز الإطلالة الطبيعية الصحية؛ إليك كريم الأساس السلس والساطع "غيرلان تيراكوتا جولي تان" Guerlain Terracotta Joli Teint  الذي سيتوفر قريبا في المحلات، وننصحك أيضا بالمستحضرات السائلة الحريرية "بوربوري فلفت فاوندايشون" Burberry Velvet Foundation، و"لانكوم ميراكل آر دو تان" Lancome Miracle Air De Teint ، و"ديور آرفلاش سبراي فاوندايشون" Dior Airflash Spray Foundation التي تخفي العيوب. 
 
أما كريم الأساس الرقيق بالملمس المميز "بينيفيت هيلو فلوليس أكسجين واو فاوندايشون" Benefit Hello Flawless Oxygen Wow Foundation والبودرة المتعددة الاستعمالات "شانيل لي بيج هلثي غلو شير باودر" Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Powder، فيعطيانك صقلا سهلا دون جهد يذكر. حاولي الحصول على تألق المغيب الرائج في عالم الموضة بدلا من تقليد اسمرار الشاطئ.