الماسكارا الملوّنة تجعلك أجمل إمرأة هذا الصيف

Dior Addict It-Lash Volumizing Mascara

Dior Addict It-Lash Volumizing Mascara

Diorshow Iconic Overcurl Waterproof 351 Cruise Blue

Diorshow Iconic Overcurl Waterproof 351 Cruise Blue

Givenchy Over Rose Mascara

Givenchy Over Rose Mascara

Clarins Truly Waterproof Mascara Blue

Clarins Truly Waterproof Mascara Blue

Chanel Reflets dظ_آEte Mascara

Chanel Reflets dظ_آEte Mascara

Chanel Mascara Inimitable Waterproof

Chanel Mascara Inimitable Waterproof

مع الدخول في فصلٍ جديدٍ من الموضة الجمالية التي تجعل مظهرك ساحراً ومشعاً هذا الصيف، إحرصي على إبراز عينيك وامنحيهما شكلاً أكثر جاذبية وسحراً، وذلك عن طريق الماسكارا الملونة التي تعتبر من أحدث صيحات التجميل فى عالم مكياج العيون.
 
درجات الأزرق السماوي 
بطلّة مثالية وأنوثة مكحّلة بأبرز المستحضرات التي تبرز جمال رموشك وكثافتها وتزيد من إتساع وحجم العين هذا الصيف، لوّني رموشك بألوان صيفية ومشعّة بدرجات الأزرق الفاتح والسماوي التي تمنحك نظرة مشرقة طوال النهار. فضعي طبقة مكثّفة من ماسكارا "كلارنس ترولي واتربروف بلو"  Clarins Truly Waterproof Mascara Blueعلى الجفن العلوي والسفلي، واحرصي على تفريد شعيرات رموشك، وتمشطيها بطريقة عامودية، لتتكامل ماسكارا "ديورشو أيكونيك أوفركورل واتربروف 351 كروز بلو" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof 351 Cruise Blue بعضها ببعض وتظهر عينيك أكثر سحراً وإضاءة.
 
خطوات صفراء وبنفسجية
واذا مللت من الألوان الكلاسيكية وأردت اتباع خطوات جريئة وملوّنة هذا الربيع، ضعي الماسكارا الملوّنة االصفراء من "شانيل إينيميتايبل واتربروف" Chanel Mascara Inimitable Waterproof على رموشك العليا، كما يمكنك تمرير ماسكارا "أديكت أي تي لاش فولومايزينغ" Addict It-Lash Volumizing Mascara من "ديور"Dior  بلونه الفوشيا الجريء خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء. ومن أجل الحصول على عينين كبيرتين مع عيونك البنية والعسلية، ما عليك إلا الإستعانة باللون البنفسجي بدرجاته الفاتحة والداكنة. فاعملي على تطبيق هذه الماسكارا عند الجذور، من خلال "جيفنشي أوفر روز ماسكارا" Givenchy Over Rose Mascara التي تمنحك إطلالة عصرية، أو كثّفي رموشك بماسكارا قوية وفعّالة من "شانيل روفلي" Chanel Reflets d’Ete Mascara وامزجي اللون البنفسجي مع اللون البرتقالي الجذاب بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل، من أجل الحصول على كثافة مثاليّة وطبيعية في الوقت عينه.
 
من منا لا تعشق الظهور بإطلالة تليق بها وتناسبها. فالإختيار الأفضل يقع على الماسكارا الملوّنة التي تبرز جمال رموشك وكثافتهم هذا الصف بكل ما تحمله هذه الموضة الجمالية من جرأة وعصرية. فأي من هذه الألوان تفضّلين، لتكوني الأجمل هذا الصيف؟