وداعاً للتجاعيد وأهلاً بشباب البشرة

Mac Fast Response Eye Cream

Mac Fast Response Eye Cream

Lancome Advanced Genifique Yeux Youth Activating Eye Cream

Lancome Advanced Genifique Yeux Youth Activating Eye Cream

Dior Hydra Life Close-Up

Dior Hydra Life Close-Up

Chanel Lift Lumiere Concealer

Chanel Lift Lumiere Concealer

Clinique Superdefense SPF 20 Daily Defense Moisturizer

Clinique Superdefense SPF 20 Daily Defense Moisturizer

في موسم تكثر فيه العوامل الخارجية التي قد تعرّض بشرتك للإرهاق والتعب وبالتالي ظهور الشوائب المختلفة على سطحها، ما عليك إلا تخصيص عناية خاصة لملامج وجهك، وتوحيد لونها ومنحها طابعاً مشرقاً يزيدها سحراً وجمالاً هذا الصيف. فقولي وداعاً للتجاعيد وأهلاً بشباب البشرة ونضارتها وتألقها.
 
تقليص المسامات في البشرة 
امنحي وجهك إطلالة شابة واعملي على تقليص المسامات في البشرة بكل أنواعها وترطيبها بنعومة حريرية عبر استعمال منتج "هيدرا لايف كلوز أب"  Hydra Life Close-Upمن "ديور"Dior ، هذا المرطّب الذي يعمل على تقليص المسامات في البشرة ويحل مشكلة الخلل الرئيسي بين توازن الماء والمادة الدهنية المحافظة على الرطوبة الذي يتفقد البشرة قدرتها على إعادة التوازن بين الاثنين. فيقوم Close-Up بتحفيز شبكة الترطيب في البشرة، فيرفع دوران المياه في قلب الخلايا بشكل فوري. كما يمكنك استخدام مستحضر الترطيب الجيد النوعية لمعالجة البشرة الجافة وحمايتها عبر بسط كريم الترطيب "شانيل ليفت لوميار كونسيلار"  Chanel Lift Lumiere Concealerمباشرة بعد الاستحمام، حين تكون البشرة رطبة. واذا أردت دعم حاجز الترطيب لتصبح البشرة قادرة بشكل أفضل على الحماية من الإعتداءات الخارجية، ما عليك الإ تمرير مستحضر الترطيب اليومي "سوبرديفانس SPF 20 دايلي" Superdefense SPF 20 Daily Defense Moisturizer من "كلينيك" Clinique لحماية يومية من أشعة الشمس ومقاومة الخطوط والتجاعيد.
 
جاذبية فورية للعينين 
في كثير من الأحيان، تصاب العيون بالانتفاخ وتظهر حولها الهالات السوداء نتيجة التعب والإرهاق التجاعيد والتقدّم في العمر، لذلك احرصي على الإهتمام ببشرة محيط العينين من خلال كريم "لانكوم أدفانسد جينيفيك زيو أكتيفايتينغ"Lancome Advanced Genifique Yeux Youth Activating Eye Cream، فتتراجع الخطوط الرفيعة، وتتحسّن نعومة البشرة وملمسها، وكذلك متانتها بالإضافة إلى شدّها، وذلك من خلال تركيبة تضم مزيجاً من المكونات القوية، لتفعيل وتنشيط شباب البشرة وجعلها مرتاحة، وإصلاح آثار الإجهاد الملحوظة. ولأن بشرة محيط العينين رقيقة جداً وتتأثر بالعوامل الخارجية الضارة التي قد تتعرض لها، ما عليك إلا وضع كريم "فاست ريسبونس آي كريم" Fast Response Eye Cream من "ماك"Mac  بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو زاوية العين الخارجية، لتفتيح المسام المحيطة بعينيك واستقبال الجاذبية الشبابية المطلوبة.