الحمرة القوية تحجز مكانتها على السجادة الحمراء

Paz Vega

Paz Vega

Rouge Dior 813 5th Avenue

Rouge Dior 813 5th Avenue

Tom Ford Vampire Kiss

Tom Ford Vampire Kiss

Zoe Saldana

Zoe Saldana

Nicole Kidman

Nicole Kidman

Nadja Auermann

Nadja Auermann

Givenchy Rouge Interdit 02 Beige Champagne

Givenchy Rouge Interdit 02 Beige Champagne

Laetitia Casta

Laetitia Casta

Lancome L'ABSOLU ROUGE Etincelle

Lancome L'ABSOLU ROUGE Etincelle

Mallika Sherawat

Mallika Sherawat

Chanel Rouge Allure 131 _ëtonnante

Chanel Rouge Allure 131 _ëtonnante

على عتبة تمايل النجمات في مهرجان "كان"، استهوتنا موضة حمرة الشفاه القوية حيناً والهادئة أحياناً. كان التنوّع ملحوظاً في إطلالة النجمات ولم يكترثن لألوان فساتيهن لرسم شفاهٍ متشابهة من حيث اللون والأسلوب. فبدا التناغم بين البرتقالي والأزرق واضحاً، أما الأحمر فرُسم مع النقوش الزهرية، والفساتين البيضاء البارزة عانقت الحمرة الوردية بطلّة راقية ومثيرة.
 
الشفاه الداكنة والقوية
طوال فصلي الخريف والشتاء، استهوتنا موضة الشفاه الداكنة والقوية ذو الالوان الجريئة والمتمّيزة. ويبدو أن النجمةLaetitia Casta لم تشأ التخلي عن هذه الموضة حتى في فصل الربيع. فبدت جذابة بتفرّدها باختيار أحمر الشفاه الداكن الذي يتمايل لونه بين الخمري والعنابي. فإذا أردتِ التمثّل بإطلالتها، يمكنك تمرير الحمرة المخملية "روج ديور"Rouge Dior 813 5th Avenue بلونه الاحمر الداكن على شفتيك. بدورها اختارت Mallika Sherawat مع فستانها الأزرق، الحمرة البرتقالية اللامعة، وأنت بدورك يمكنك تطبيق هذا اللون عبر اختيار "روج انتردي بيج"  Rouge Interdit 02 Beige Champagne من "جيفنشي"Givenchy . وتكتمل الطلة الراقية والأنثوية من خلال النجمة Zoe Saldana التي اختارت مع بشرتها السمراء، شفاهاً فاتحة عبر درجات اللون البرتقالي الجريئة من "شانيل روج ألور"Chanel Rouge Allure 131 Étonnante.
 
الوردي يضفي الرومنسية 
مما لا شك فيه، أن اللون الوردي يضفي المزيد من الرومانسية والدفء إلى إطلالتك خصوصاً عندما يتم وضعه مع أناقة اللون الأبيض. لذلك امنحي شفتيك التورّد الجذاب على طريقة Paz Vega عبر تمرير "فامبير كيس" Vampire Kiss من "توم فورد"Tom Ford  بلونه المتألّق والقوي. من جهتها خرجت Nicole Kidman على السجادة الحمراء بحمرة قوية وبارزة لاضفاء الاشراق والشفافية على وجهها، واختصرت إثارة الماكياج على الشفاه اللامعة الممزوجة بألوان حيادية على العينين. فإذا كنت من صاحبة البشرة البيضاء، احرصي على التمثّل بإطلالة  Kidmanوأنوثة Nadja Auermann عبر استعمال "لانكوم روج اتانسيل" Lancome L'absolu Rouge Etincelle الذي يمنح شفتيك التورّد الجذاب.
 
لتمنحي شفتيك نظرة مناسبة ومتكاملة لكافة الإطلالات، لا تتردّدي بمنح جمالك فرصة الحصول على ماكياج طبيعي وعصري شبيه بنجمات "كان" لرسم الموضة المنتظرة لشفتيك بأدق تفاصيلها.