رونق شبابك يبدأ من عنقك

Lanc__me Renergie Lift Volumetry Neck

Lanc__me Renergie Lift Volumetry Neck

Guerlain Orchidee Imperiale Neck & Decollete

Guerlain Orchidee Imperiale Neck & Decollete

Givenchy Clean It True

Givenchy Clean It True

Chanel Foaming Gel Cleanser

Chanel Foaming Gel Cleanser

Dior Capture Totale Visage & Cou

Dior Capture Totale Visage & Cou

تتعرض بشرة عنقك لخطر الشيخوخة الذي يهدّد شبابك ويجعلك عرضة للتجاعيد والترهّل. لكي يبقى عنقك رمزاً للأنوثة والتألق، ما عليك إلا الإعتناء به يومياً واستعمال كريمات فعّالة، صُمّمت خصيصاً لترطيبها، وتنظيفها لتظهري بطابعٍ أجمل وإطلالة أكثر شبابية.
 
تفتيح المسام 
تشكّل بشرة العنق النقي والنظيف محطّ أنظار الجميع أسوة ببشرة الوجه، وذلك يفرض عليك الإعتناء اليومي بها وتنظيفها وتجديد خلاياها. لذلك خصّصي وقتاً لبشرة عنقك واغسليها مرتين إلى ثلاث مرات يومياً مثلما تغسلين وجهك، عبر الإستعانة بالغسول المنظّف بالماء والذي يحتوي على حبيبات مقشّرة ناعمة من "جيفنشي كلين إت ترو" Givenchy Clean It True. كما يمكنك تنظيف البشرة من خلال "شانيل فومينغ جيل كلينر"Chanel Foaming Gel Cleanser المناسب لطبيعة بشرتك والذي يساعد على تفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة.
 
ترميم التجاعيد
بعدها، قومي بتغليف بشرتك بكريم العناية بالعنق "لانكوم رينارجي ليفت فولوماتري ناك"Lancôme Renergie Lift Volumetry Neck المضاد للتجاعيد، واحمي بشرتك من الجفاف وابطئي علامات الشيخوخة عبر تمرير كريم "غيرلان أوركيد إمبيريال نيك أند ديكولات" Guerlain Orchidee Imperiale Neck & Decollete للتخلّص من الشوائب التي تخنق سطحها وتسدّ مساماتها. ولعنق أكثر إشراقاً، ضعي كمية قليلة من كريم "كابتور توتال فيزاج أند كو" Capture Totale Visage & Cou من "ديور" Dior بصيغة متطوّرة تساعد على ترميم التجاعيد، تقليص المسامات، وإزالة البقع الداكنة، فضلاً عن التخفيف من إحمرار البشرة، وإضفاء النضارة. 
 
إذاً، اجعلي بشرة عنقك مفعمة بالمرونة لتتألقي بشباب ملفت وإشراقة متميّزة. وحافظي على نضارتها من خلال اتباع أبرز الخطوات الأساسية والمستحضرات الفعّالة التي عليك اعتمادها لكي تبقى مشرقة في مختلف مراحل العمر.