استعدّي لتكوني الأجمل على الشاطئ

Guerlain Mascara Cils dظ_آEnfer Waterproof

Guerlain Mascara Cils dظ_آEnfer Waterproof

Guerlain Terracotta Sun Celebration

Guerlain Terracotta Sun Celebration

Dior Bronze Creme Somptueux _ëclat Naturel Visage

Dior Bronze Creme Somptueux _ëclat Naturel Visage

Dior 5 Couleurs Transat Edition

Dior 5 Couleurs Transat Edition

Clarins Shimmer Oil Face & Body

Clarins Shimmer Oil Face & Body

Clarins Waterproof Eye pencil Black

Clarins Waterproof Eye pencil Black

Clarins Colours of Brazil Summer Bronzing Compact

Clarins Colours of Brazil Summer Bronzing Compact

مع أشعة الشمس الذهبية ونعومة الرمال الطبيعية، أطلي بمظر ساحر هذا الصيف، واستعدي لتكوني الأجمل على الشاطئ من خلال اختيار حقيبة المكياج التي تُظهرك بأبهى حلّة من الألف الى الياء. من منا لا يحتار لدى انتقائه مستحضرات التجميل. ومن منا لا يستغرق الوقت الكافي لإختيارها. فكل امرأة تبغي الظهور بإطلالة تليق بها وتناسبها. ولكن كيف تختارين الأفضل؟ إليك التفاصيل:
 
مع قدوم فصل الصيف، لا شك في أنك ستتعرّضين لأشعّة الشمس الحادة والحرارة القوية، لذلك للحصول على بشرة برونزية ولون جذاب، استعيني بمستحضر "شايمر أزيل فايس أند بودي" Shimmer Oil Face & Body من "كلارنس" Clarins الذي يضفي على البشرة لمعاناً لطيفاً، ويغذيها ويغمرها برائحة عطرية مميزة. وبعد أن تحصلي على اللون الذي تريدينه، مرّري كريم الترطيب "برونز كريم إكلا ناتورال فيزاج" Bronze Creme Somptueux Éclat Naturel Visage من "ديور" Dior لتثبيت اللون وترطيب البشرة ليبقى وجهك مشرقاً على مدار الأسبوع.
 
الظلال النيلية الصامدة
اجعلي عينيك مزينتين بالظلال النيلية الصيفية التي تعبّر عن جمالك وإطلالتك على الشاطئ، واختاري ظلال الألوان المشرقة المتموّجة بين الأزرق والنيلي والأبيض عبر استعمال علبة "ديور 5 كولورز ترانسات إديشون"Dior 5 Couleurs Transat Edition. مرّري الظلال الزرقاء على كامل الجفن، ومدّي الظلال النيلية على زاوية العين الخارجية وامنحي عينيك جمالاً طبيعياً من خلال استعمال الظلال البيضاء الفاتحة عند حدود الحاجبين. وركّزي على رسم الخط السفلي مع قلم "واتربوف آي بانسيل" Waterproof Eye Pencil من "كلارنس" Clarins الممدود على الزاوية الخارجية للجفن، لإبراز إطلالة العيون بتحديد واضح قوي ومضاد للماء. ولا تنسي التألق برموش ملفتة وخالية من الشوائب وصامدة في وجه السباحة، عبر اختيار الماسكارا المقاومة للماء "سيل دانفير" Mascara Cils d’Enfer Waterproof من "غيرلان" Guerlain.
 
خدودك مشرقة وصيفيّة
يشكّل البرونزي الناعم إطلالة مشرقة لخدودك على الشاطئ، ويضفي جمالاً على البشرة ويتم استعمالها لتعزيز إشراقة بشرتك. لذلك استعيني هذا الموسم ببودرة اسمرار "تيراكوتا سان" Terracotta Sun Celebration من "غيرلان"Guerlain . فتعيد هذه التركيبة الخفيفة والناعمة ابتكار التألّق الصحي والطبيعي، وتُضفي تورّداً نضراً من الألوان على الوجنتَين. وللتمتّع ببشرة برونزية مثالية وإطلالة مكياج صيفي وطبيعي على الشاطئ ما عليك إلا انتقاء على خدودك بلاش "كلارنز كولورز أو برازيل سامر برونزينغ"  Clarins Colours of Brazil Summer Bronzing Compact المتلائم مع بشرتك الصيفية. 
 
استمتعي بجمال الصيف واحصلي على لون برونزي جميل، واستفيدي من هذه المستحضرات التي طُرحت خصيصاً لك سيدتي لمزيدٍ من الجاذبية والنضارة والحيوية على بشرتك.