أظافرك تكلّلها الألوان الصيفية

Lanc__me French Riviera Summer

Lanc__me French Riviera Summer

YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Bleu

YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Bleu

Giorgio Armani Bright Ribbon

Giorgio Armani Bright Ribbon

Dior Transat Nail Polish Sailor 700

Dior Transat Nail Polish Sailor 700

Bobbi Brown Nail Polish Summer 2014

Bobbi Brown Nail Polish Summer 2014

Chanel Le Vernis in 615 Sweet Lilac

Chanel Le Vernis in 615 Sweet Lilac

مرة جديدة تسحرنا موضة الصيف بألوانها الزاهية التي تجعلك إمرأة مشعّة بأجمل وأجرأ الألوان التي تزيّن إطلالاتك. وأبرز ما يمنحك فرصة الحصول على أناقة أنثوية هي الإهتمام بطلاء أظافرك الملوّنة، التي تتمايل هذا الصيف بين الأزرق السماوي والنيلي، البنفسجي والبرتقالي الفاتح، فضلاً عن الذهبي البرّاق الذي يزيّن سهراتك المميزة.
 
البنفسجي المتألق
لأن كل موسم له رونقه الخاص، يبدو أن الإتجاه هذا الصيف سينصب على البنفسجي الفاتح بلون الباستيل الذي يليق بكافة ألوان البشرة أكانت بيضاء أم سمراء. لذا ننصحك باختيار هذا الصيف، طلاء "لو فرني إن 615 سويت ليلاك"Le Vernis in 615 Sweet Lilac من "شانيل" Chanel بتدرّجاته التي تشكّل مزيجاً بين الكلاسيكية والموضة العصرية. كما يمكنك اختيار اللون البنفسجي الناشف من "جورجيو أرماني برايت ريبون"  Giorgio Armani Bright Ribbon الذي يضع أناملك في إطلالة بغاية التألق.
 
النيلي سيّد الصيف
للنيلي حكاية خاصة هذا الصيف باختلاف تدرجاته وحسب رغبة كل سيدة. فتخطّي المألوف وتمتّعي بالألوان القوية والأنثوية على أظافرك من خلال وضع طلاء أظافر "ايف سان لوران بلو لوميار لا لاك كوتور سيلادون" YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Celadon بلمعانه البارز، مثله مثل طلاء "بوبي براون نايل بوليش سامير" Bobbi Brown Nail Polish Summer 2014 القوي والملفت الذي يعطي إشراقاً زرقاوياً لأناملك. واذا كنت تفضلين الألوان الزرقاوية الناشفة، جرّبي طلاء "ديور ترانسات نايل بوليش سليلور" Dior Transat Nail Polish Sailor 700 أو "لانكوم فرانش ريفيارا سامير" Lancôme French Riviera Summer. ولنفحة مشتعلة من الجاذبية، اختاري الأزرق السماوي من "جورجيو أرماني برايت ريبون" Giorgio Armani Bright Ribbon الذي يتناسب مع إطلالالتك النهارية.
 
الذهبي الراقي
ولعشاق اللون الذهبي الغريب، نضع أناملك في إطلالة بغاية التألق، عبر استعمال هذا الصيف طلاء "لانكوم فرانش ريفيارا سامير" Lancôme French Riviera Summer الذي يمنح المرأة الجاذبية، ويضفي على سهراتها بعض اللمعية، مع الحفاظ على الهدوء والرقي بصيحة غريبة وجريئة. تمتّعي بصيف منعش بهذه المستحضرات، وغوصي في عالم الموضة والأناقة بأظافر مميزة في بداية هذا الموسم الجديد.