دللي جسمك هذا الصيف بهذه المستحضرات

Lancome Nutrix Royal Hand Creamظ_ذ

Lancome Nutrix Royal Hand Creamظ_ذ

J'Adore Dry Silky Body Oil

J'Adore Dry Silky Body Oil

Guerlain Terracotta Sun Scrub

Guerlain Terracotta Sun Scrub

Dior Bronze Protection Solaire

Dior Bronze Protection Solaire

Estee Lauder Re-nutriv Hand Creamظ_ذ

Estee Lauder Re-nutriv Hand Creamظ_ذ

Clarins Shimmer Oil Face & Body

Clarins Shimmer Oil Face & Body

لطالما شكّلت الزيوت العطرية والكريمات المرطّبة والمعزّزة للسمرة، الطريقة الأساسية للعناية بالجسم، بما تحتويه من مكوّنات غنية بالفيتامينات والعوامل التي تحمي من أشعة الشمس. هذا الأمر دفع بالشركات العالمية هذا الصيف، لابتكار المستحضرات الخاصة للعناية بالبشرة، وجعلها خالية من العيوب والشوائب.
 
نعومة بشرتك السمراء
إنطلاقاً من هنا أعادت J’adore بمجموعتها المخصّصة للعناية بالجسم رسم الجمال لباقته المتألقة من الزهور والورود. لذا استقبلي هذا الصيف عبر الاستعانة بزيت "دراي سيلكي بودي أويل" Dry Silky Body Oil، الذي يمنح صفاءً ولمسة مميزة من الإحساس المطلق بالأنوثة عند نهاية الإستحمام. واذا أردتِ منح بشرة جسمك المرونة والتألق الفوريين لتشرق جمالاً وجاذبية، استخدمي مستحضر "شايمر أزيل فايس أند بودي" Shimmer Oil Face & Body من "كلارنس" Clarins الذي يغذّي البشرة ويغمرها برائحة عطرية مميزة. وللمحافظة على نعومة بشرتك والاسمرار الجذاب الذي اكتسبته على الشاطئ، وزّعي الكريم المرطب للجسم والمعزّز للسمرة، ودلّكي بشرتك بحركات دائرية من خلال مستحضر "ديور برونزي بروتاكشن سولار" Dior Bronze Protection Solaire، ووحّدي لون بشرة جسمك واعملي على إحيائها عبر تمرير بشكل يومي "غيرلان تيراكوتا سان سكراب" Guerlain Terracotta Sun Scrub. 
 
وداعاً لجفاف يديك
تعاني أغلبية النساء في فصل الصيف من جفاف اليدين، وظهور البقع والتشقّقات التي تعيق عملية تألق يديها. لذلك، للحصول على يدين ناعمتين، استعملي الكريمات المرطبة والمغذية، المرتكزة على الغليسرين الذي يرطّب الطبقات السطحية من البشرة ويجعلها أكثر ليونة من خلال الاستعانة بكريم "استي لودر ري نوتريف هاند كريم"Estee Lauder Re-nutriv Hand Cream. كما يمكنك تغذية بشرة يديك وحمايتها من أشعة الشمس والخلايا الميتة، عبر تمرير كريم "نوتريكس رويال هاند كريم"  Nutrix Royal Hand Creamمن "لانكوم" Lancome مرتين في اليوم لحمايتها من الاعتداءات الخارجية.
 
لا تجعلي هذه المشاكل من جفاف وتشقّقات تعيق صفاء تألقك هذا الصيف، واحرصي على استخدام هذه المستحضرات يومياً، لتكون الأساس في رسم إطلالة مختلفة وجسم تفخرين به أينما تواجدت.