أبعدي شبح الشيخوخة عن شعرك هذا الصيف

Vichy Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment

Vichy Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment

L'Oreal Mythic Oil Souffle Dظ_آOr

L'Oreal Mythic Oil Souffle Dظ_آOr

Kerastase Elixir Ultime Cr_ذme Fine

Kerastase Elixir Ultime Cr_ذme Fine

Clarins Sun Care Oil Spray

Clarins Sun Care Oil Spray

حين يبدأ فصل الصيف، تبدأ حالة الجفاف بالظهور على شعرك، الأمر الذي يؤدي إلى تقصفه وتمطّط خصلاته. من هنا يمكنك إدراك أن شعرك بحاجة إلى علاج مرطّب ومغذّ من الجذور حتى الأطراف، مع استعمال العلاج المصحّح والزيوت المغذية، التي تمنحك إطلالة مشرقة ومنعشة في مناسباتك الصيفية.
 
زيوت متألقة وصحيّة
إن نوعية إستخدام الشامبو عدة مرات في الاسبوع لها تأثير واضح على الشعر، فوظيفة الشامبو هو تنظيف الشعر من الأتربة والترسّبات، غير أن بعض الشامبوهات الموجودة والقوية تؤثّر بشكل كبير على فروة الرأس والمسامات، وبالتالي تؤذي الشعر بشكل كبير. لذلك، احسني انتقاء الشامبوهات التي تصحّح الأطراف التالفة وتمنح الشعر اللمعان المطلوب في فصل الصيف، كمستحضر "ميتيك أويل سوفل دور سباركلينغ شامبو" Mythic Oil Souffle D’Or Sparkling Shampoo من "لوريال" L'Oreal الذي يضيف على الشعر لمسة من التلألؤ، بفضل مزيج من زيوت الأرغان والعصفر ذات الفعالية القوية. فبقدر ما تعزّزين جمال الشعر من الخارج، بقدر ما تصبح إطلالتك فعّالة. لذلك، أضفي لمعاناً إلى شعرك عبر وضع البلسم المغذي من "لوريال ميتيك أويل سوفل دور سباركلينغ كونديشانل" L'Oreal Mythic Oil Souffle D’Or Sparkling Conditioner ليشعّ شعرك بعطر متكلّف ومثير مستخرج من أزهار الصيف، يتميّز بكونه خالٍ من البارابين ويضفي لمعاناً متألقاً مع لمسة رقيقة من النظافة والترتيب إلى شعرك. 
 
أمبولات مضادة لتساقط الشعر 
مع تعرّضك لأشعة الشمس الحادّة، غلّفي شعرك بأثمن المستحضرات، وانتقي له الصيغة المناسبة لحمايته من العوامل الخارجية وتعزيز نعومته ورقيه عبر استعمال بديل الزيت "إليكسير آل تايم كريم فاين" Elixir Ultime Crème Fine من "كيراستاس" Kerastase للحصول على ملمس ناعم كالحرير، وإضفاء الأناقة على الشعر المعالج بفعالية تامة مع بريق رائع وحركة أكثر جمالاً. والأهم في هذا الفصل هو حماية شعرك من أشعة الشمس، لذا تقدّم "كلارنس" Clarins مستحضر جمال جديداً للشمس "سان كار أويل سبراي"  Sun Care Oil Sprayالذي يحمي من تأثيرات الشمس الضارة وجفاف الشعر الذي يسبّبه ملح البحر. وبعد تنظيف شعرك جيداً، لا تتردّدي باستعمال الأمبولات المضادة لتساقط الشعر، كعلاج "ديركوس تاكنيك أميناكسيل برو إنتانسيف تريتمانت" Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment من مختبرات "فيشي" Vichy التي تجلب الكثير من الفوائد، وتبعد شبح الشيخوخة التي قد يتعرّض لها شعرك.