أي لون ستختارين لأظافرك الصيف المقبل؟

Marc Jacobs Enamored 114 Snap

Marc Jacobs Enamored 114 Snap

Marc Jacobs Enamored 132 Blue Velvet

Marc Jacobs Enamored 132 Blue Velvet

YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Bleu

YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Bleu

Dior Transat Nail Polish Sailor 700

Dior Transat Nail Polish Sailor 700

Bobbi Brown Nail polish Nectar

Bobbi Brown Nail polish Nectar

Chanel Le Vernis in 621 Tutti Frutti

Chanel Le Vernis in 621 Tutti Frutti

Dior Transat Nail Polish Captain 750

Dior Transat Nail Polish Captain 750

ألوان جريئة تنتظرك هذا الصيف لتزيّن أظافرك بتدرجات مشرقة ومفعمة بالحيوية، ولتبشّر أن الصيحة الأخاذة هذا الموسم، هي الألوان الزاهية المشتقّة من البرتقالي والبرونزي اللامع وحتى الأزرق والكحلي الذي انتقل الى موضة الأظافر بعد الظلال والماسكارا. إنها الانوثة بحدّ ذاتها بكل ما تحتويه من رقي في الالوان، وجرأة في وضعها على أظافرك الحيوية.
 
الأزرق بنفحة مشتعلة
يشكّل اللون الأزرق بكافة تدرّجاته موضة الألوان المميزة هذا الموسم، خصوصاً أنه يأتي بنفحة مشتعلة من الجاذبية هذا الموسم مع لمسة لمعية. والاهم في ذلك أن تدرجات الأزرق تبدو بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، ما يعطي المرأة إطلالة فريدة من نوعها في فصل الصيف، ويمنحها إمكانية التمتّع بالألوان القوية والأنثوية، وتتفاوت درجات وظلال هذا اللون بحسب رغبة كل سيدة. فإذا كنت من عشاق اللون الأزرق السماوي، لا تتردّدي بوضع طلاء أظافر "ايف سان لوران بلو لوميار لا لاك كوتور سيلادون" YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Celadon. واذا كنت تحبّين الأزرق القوي والملفت الذي يعطي إشراقاً زرقاوياً لأناملك، جرّبي طلاء "ديور ترانسات نايل بوليش سليلور" Dior Transat Nail Polish Sailor 700. ولإطلالة مليئة باللمعية والتنوّع، استعيني بالأزرق الداكن بعض الشيء والمائل الى اللون النيلي، من "ايف سان لوران بلو لوميار لا لاك كوتور سيكلاد" YSL Bleus Lumiere La Laque Couture Bleu Cyclades بكل ما يحمله من لمعية ورومانسية مثله مثل طلاء "مارك جايكوبز إنامورد 132 بلو فالفيت" Marc Jacobs Enamored 132 Blue Velvet.
 
البرتقالي بلمسة أكثر عصرية 
بالاضافة الى اللون الأزرق، بدا واضحاً رواج اللون البرتقالي الفاتح بألوانه الزاهية والقوي بتدرّجاته الحادة، مع ما يحمله من صيحات جديدة وألوان غريبة تليق بمختلف ألوان البشرة. إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء، ضعي "نايل بوليش نيكتار"Nail polish Nectar من "بوبي براون" Bobbi Brown الذي يمنح المرأة الجاذبية، وأضيفي اليه بعض اللمعية مع الحفاظ على الهدوء والرقي بألوانه الفاتحة عبر تمرير "شانيل لو فرني إن 621 توتي فروتي " Chanel Le Vernis in 621 Tutti Frutti ذات اللمعة اللافتة والانثوية.
 
أما البرتقالي القوي فيحمل في داخله روح الجرأة الجذابة بلمسة أكثر عصرية للمرأة صاحبة البشرة السمراء. فتحلّي بالجرأة والثقة بالنفس، ولا تخافي من اتباع هذه الموجة التي ستشكّل موضة الموسم، واتجهي نحو استخدام طلاء "ديور ترانسات نايل بوليش كابتن"  Dior Transat Nail Polish Captain 750ل إطلالة في غاية التألق أو الاتجاه نحو البرتقالي الفاتح والناشف من "مارك جايكوبز إنامورد 114 سناب" Marc Jacobs Enamored 114 Snap لتشهدي قدوم فصل الصيف على أظافرك.
 
إمنحي اطلالتك نكهة خاصة بطلاء أظافرك واستعيني بأبرز الصيحات والألوان الرائجة التي تجعلك سيدة على عرش الموضة العصرية والمميزة.